Tiffany & Co تعلن تبرعها بأكثر من 100 مليون دولار للحفاظ على الطبيعة

أعلنت دار .Tiffany & Co اليوم عن تجاوز إجمالي تبرعاتها المخصصة لدعم المناطق الطبيعية البرية والبحرية حول العالم مبلغ 100 مليون دولار منذ تأسيسها وحتى الآن. وتحرص .Tiffany & Co على دعم المنظمات الرائدة حول العالم منذ أكثر من عقدين من الزمن، وذلك بهدف إحداث تأثير إيجابي على مستوى المجتمعات والبيئة. كما تستمر للعقد الثالث على التوالي في جهودها الرامية إلى حماية الثروات الطبيعية والحفاظ عليها للأجيال القادمة.

 

وسلطت .Tiffany & Co الضوء على مجموعة من الإنجازات التي ساهمت في تحقيقها في مختلف أنحاء العالم:

 

  • حماية المحيطات: دعمت العلامة إنشاء أكثر من 30 منطقة بحرية محمية، وحافظت على أكثر من 11 مليون كيلومتر مربع من المياه في المحيطات الخمسة، وذلك بمساحة تعادل مساحة الولايات المتحدة الأمريكية. ويوضح هذا الإنجاز الالتزام بتعزيز الجهود العالمية الرامية إلى حماية 30% من المحيطات العالمية بحلول عام 2030، كما ينسجم مع معاهدة الأمم المتحدة التاريخية لحماية الحياة البحرية والتي تم توقيعها بتاريخ 4 مارس 2023 من قبل أكثر من 190 عضواً. وتشمل المنظمات المستفيدة من منح المنظمة كل من: منظمة كونسيرفيشن إنترناشونال وجمعية المحافظة على الحياة البرية وأوشنز

 

  • الحفاظ على الشعاب المرجانية: دعمت العلامة حماية وتنمية الشعاب المرجانية في أكثر من 30 دولة حول العالم، ابتداءً من هاواي وحتى دول الكاريبي وأستراليا ومثلث المرجان. وتلقت المنح عديد من المنظمات، ومنها مؤسسة الحيّد المرجاني العظيم وتحالف الحفاظ على الشعاب المرجانية ومنظمة الحفاظ على الطبيعة.

 

  • الحفاظ على المناطق البرية: دعمت العلامة مبادرات تنظيف المناجم المهجورة في الغرب الأمريكي، كما عملت على حماية 10 مليون هكتار من الأراضي الغنية بيئياً وثقافياً. وتشمل المنظمات المستفيدة من الدعم، منظمة تراوت أنليميتد وتحالف كلارك فورك ومنظمة كونسيرفيشن لاندز. كما لعبت العلامة دوراً فعالاً في استصلاح مناجم الألماس المهجورة في سيراليون من خلال دعم مشروع ريزولف الذي يعمل مع المجتمعات المحلية على استعادة هذه الأراضي واستثمارها في برامج زراعية مستدامة من خلال مبادرة ألماس السلام.

وعملت علامة .Tiffany & Co منذ تأسيسها عام 1837 على الالتزام بالمسؤوليات المجتمعية التي تترتب عليها بصفتها شركة ناجحة.
  وأنشأت العلامة جمعيتها .Tiffany & Co عام 2000 المعنية بالأعمال الخيرية، ومتابعة جهود الحفاظ على المناطق الطبيعية البرية والبحرية حول العالم. كما تدعم .Tiffany & Co المنظمات العالمية التي تسعى إلى إحداث تأثيرات إيجابية على المجتمعات والبيئة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author