قهوة بيروت تحتفي بوسم الأعياد بطريقة مميزة

ما من وجهة أفضل من “قهوة بيروت” للاستمتاع بأجواء العيد مع ما لذّ وطاب من المأكولات. لا تفوّتوا سهراتنا المميّزة لنودّع معًا سنة 2022 ونستقبل السنة الجديدة على أمل ألا تحمل معها سوى الخير والسعادة.

تخيّم أجواء الأعياد على “قهوة بيروت” وسط المدينة، بدءًا من طاقم العمل الذي يرتدي قبعة الميلاد، وصولًا إلى فرصة التقاط صورة مع سانتا فور الدخول إلى المطعم. أمّا “قهوة بيروت على البحر”، فتشمل أيضًا برنامجًا ترفيهيًا للصغار. وكي تكتمل فرحة الأعياد، تُقدّم “قهوة بيروت” قالب بوش دي نويل يُمكن الاستمتاع به في المطعم أو طلب توصيله إلى المنزل.

تحلو السهرة مع القائمة المحدّدة اللذيذة التي حضّرها فريق الطهاة في “قهوة بيروت” وسط المدينة خصيصًا لهذه المناسبة، وتشمل طبق ديك الحبش مع ما يرافقه من أطباق جانبية، أثناء الاستمتاع بمنظر برج خليفة الخلّاب. أمّا إذا كنتم تفضّلون قضاء سهرة رأس السنة بمحاذاة الشاطئ، فتتيح لكم “قهوة بيروت على البحر” قائمة محدّدة تشمل ما لذّ وطاب من أطباق ثمار البحر مع مشروب العنب الأحمر والأبيض.

ودّعوا السنة وسط أجواء العيد المميّزة مع مجموعة من الأطايب والأكسسوارات الاحتفالية.

ينتظر ضيوف “قهوة بيروت” وسط المدينة ليلة رأس السنة قائمة محدّدة يحلو تشاركها مع العائلة والأصدقاء تشمل أشهى الأطباق المحبوبة لاستقبال السنة الجديدة. أمّا “قهوة بيروت على البحر” فتضمّ قائمة محدّدة وخاصة بهذه المناسبة إلى جانب قارورة من مشروب العنب.

استقبلوا اليوم الأوّل من السنة الجديدة مع أطيب المأكولات من “قهوة بيروت”، ويُمكنكم الاختيار بين زيارة المطعم أو الاستفادة من خدمة التوصيل المنزلي.

فانضمّوا إلينا في “قهوة بيروت” وسط المدينة و”قهوة بيروت على البحر” للاحتفال بأجواء الفرح والسعادة واستقبال السنة الجديدة مع الأحبّاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author