سميرة سعيد تحتفل بفوز المغرب الكبير على البرتغال

احتفلت النجمة المغربية المخضرمة سميرة سعيد بفوز منتخب بلادها الوطني منتخب المغرب لكرة القدم على نظيره البرتغالي في دور الثمانية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبثت سميرة مقطع فيديو لها من داخل أستاذ الثمامة في قطر، حيث دارت وقائع المباراة التي انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدف دون رد، وصعوده للدور نصف النهائي؛ ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

سميرة سعيد قامت ببث مقطع الفيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك، وعلقت عليه قائلة: الحلم أصبح حقيقة، وهو انتصار تاريخي عظيم، أشعر بالفخر كوني مغربية، عربية، تنتمي لهذا الوطن الكبير.. ودائماً الرياضة والفن توحد القلوب والشعوب، برافو أسود الأطلس.

سميرة سعيد تحتفي بفوز المغرب التاريخي

وحقق المنتخب المغربي الأول لكرة القدم فوزاً كبيراً في مواجهة نظيره البرتغالي على استاد الثمامة، وذلك في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب المغربي يوسف النصيري في الدقيقة 42، ليصبح المغرب بهذا الانتصار الكبير أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل للدور نصف النهائي

في بطولة كأس العالم، ليواجه فرنسا التي تغلبت بدورها على منتخب إنجلترا في مباراة نارية، وينتظر أن تقام مباريات الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.

منتخب المغرب، كان رابع المنتخبات العربية التي تأهلت إلى نهائيات كأس العالم، مع منتخب قطر مستضيف البطولة، ومنتخب السعودية، ومنتخب تونس، وودعت السعودية وقطر وتونس البطولة من الدور الأول، وفازت السعودية على الأرجنتين في مفاجأة من العيار الثقيل، كما فازت تونس على فرنسا في مفاجأة ثانية، وخرج منتخب قطر بعد 3 هزائم متوالية.

وأكمل منتخب المغرب المهمة في دور ال16 من البطولة، عندما تألق وأقصى منتخب إسبانيا من البطولة، ثم ألحق به منتخب البرتغال.

يمكنك أيضا قراءة More from author