ما هو السبب الحقيقي وراء غياب زيارة سميرة سعيد للمغرب عدة أعوام

سميرة سعيد النجمة المغربية الكبيرة كشفت بالصور عن تواجدها للمرة الأولى في المغرب بعد غياب دام لسنوات عدة، وقد ظهر في الصورة جل الفنانة الوحيد شادي بالإضافة إلى مجموعة من الأسرة، خاصة وأن الفنانة لم تتمكن من زيارة المغرب لمدة عامين نظرا لتفشي جائحة كورونا بالإضافة إلى إرتباطها بالكثير من الأعمال في مصر وبعض الدول العربية، وقد حرصت الفنانة على زيارة الكثير من المدن المغربية خلال زيارتها.

سميرة سعيد وشادي في المغرب لأول مرة منذ عامين

حرصت الفنانة المغربية الكبيرة سميرة سعيد على زيارة المغرب خلال الفترة الحالية، وذلك بعد غياب دام لمدة عامين عنها، وقد قامت الفنانة بنشر مجموعة من الصور لها في المغرب بصحبة نجلها شادي بالإضافة إلى مجموعة من أفراد أسرتها، وقد أوضحت الصور أن الفنانة قد حرصت على زيارة مجموعة كبيرة من المدن المغربية في إشارة منها إلى فقدانها للبلد خلال العامين الماضيين نتيجة تفشى جائحة كورونا.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

وقد قامت الفنانة المغربية بتوجيه رسالة إلى الجمهور عبر الصور الخاصة بها على منصة الانستجرام قائله ” بعد غياب سنتين.. أعود الى المغرب الحبيب.. وأقوم بجولة في ربوعه.. وكأني أكتشفه مرة اخرى.. إحساسي به مختلف هذة المرة، أتفقد كل رقعة وكل بقعة فيه بحب وشغف، ويزيد من إحساسي بجماله، دفء وحنان وحب أسرتي الصغيرة”، وتقوم الفنانة باستغلال الزيارة وتصوير أحدث أعمالها في أجواء مغربية.

سميرة سعيد وشادي
سميرة سعيد وشادي

يذكر أن الفنانة المغربية الكبيرة قد أكدت كثيرا خلال الفترة الماضية على أنها تنتظر فتح الطيران إلى المغرب من أجل تصوير أحدث الأعمال الخاصة بها، ومن أجل زيارة أسرتها خاصة بعد توقف الطيران خلال الفترة الماضية نتيجة تفشى جائحة كورونا وتوقف حركة الطيران بين الكثير من البلاد على مستوى العالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author