تصريحات جينيفر أنيستون عن محاولاته للإنجاب

كشفت الممثلة الشهيرة جينيفر أنيستون في أثناء حوارها لمجلة أمريكية، بمناسبة عيد ميلادها مؤخرا، عن حقيقة رفضها الإنجاب من زيجتها الأولى بالفنان براد بيت، والثانية من جاستن ثيرو، بعد سنوات من تعرضها للانتقادات وتحدثت النجمة الأمريكية الشهيرة البالغة من العمر 53 عاماً، أنها حاولت في أعوامها الثلاثينات والأربعينات أن تنجب طفلاً، حيث قالت : كنت أحاول أن أحمل، كان طريق تحدي وصعب بالنسبة لي، طريق إنجاب الطفل.

تصريحاتها عن محاولات الحمل

  • صرحت جينيفر أنها حاولت الإنجاب عدة مرات، ولكن حالتها لم تكن تسمح بذلك، حتى أنها  قامت بتجربة الإنجاب عن طريق التلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب ولكن للأسف دون جدوى.لذلك أوضحت جينيفر أنها لا تشعر بالندم إطلاقا، بل أنها تفكر في الأمر بشكل إيجابي حيث أنها انتهت من مرحلة سؤال نفسها هل يمكنني الإنجاب، هل سينجح الأمر؟.
  • فلقد انتشر الكثير من الأخبار والشائعات حول عدم رغبة النجمة جينيفر الإنجاب، وخاصة بعد زواجها لمدة 5 أعوام من الممثل الأمريكي الممثل الشهير براد بيت الذي بحسب التقارير كان يطلب منها بإلحاح للإنجاب لكنها لم توافق، وزواجها أيضاً لمدة عامين من الممثل جاستن ثيرو وكانت هذه الشائعة هى الأشهر حيث قيل أن النجمة تفضل مهنة التمثيل على الإنجاب والأمومة.
جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون وبراد بيت وحلم الأمومة

انفصلت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون عن براد بيت عام 2005 وذلك وسط شائعات ارتباطه بالممثلة أنجلينا جولي ورغبته في الإنجاب التي لم تشاركه إياها زوجته الأولى، كما قيل عن جينيفر إنها تفكر في مستقبلها الفني وذلك على حساب حياتها الشخصية.

ووصفت جينيفر أنيستون حالتها طوال السنوات الماضية وهي تقرأ الإشاعات والانتقادات الموجهة لها، وتأثيرها ومعاناتها مع هذه الأكاذيب على مدار سنوات في الوقت الذي كانت تصارع فيه العقم ولا أحد يعلم.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

تصريحاتها عن التلقيح الصناعي

  • وأشارت جنيفر إلى أن محاولات الحمل كانت طريقا صعبا جدا، وبعد سنوات من الإحباط الذي تعرضت له توقفت عن المحاولة، وبعد مرور العمر أصبحت مرتاحة أكثر بأنها فعلت بذلت كل جهدها ولم يعد الأمر صالحا بالمرة.
  • وقامت الفنانة بشرح إخفاءها الخضوع للتلقيح الصناعي سابقاً حيث أنها كانت تحمي خصوصيتها باعتبار أن لها الحق فى الاحتفاظ ببعض  الأمور القليلة  لنفسها، ولكن العالم اخترع لها قصصاً غير صحيحة وقيل عنها أنها تفضل حياتها المهنية على الإنجاب، لذلك فضلت أن تصرح بالحقيقة، وختمت جينيفر الحديث عن الموضوع بالقول : أشعر بأنني أخرج من الجمود أو السبات، وليس لدي ما أخفيه. وذلك كان رد من جينيفر أنيستون على شائعة اختيار التمثيل على الإنجاب.

يمكنك أيضا قراءة More from author