جينيفر أنيستون تتحدث بكلمات مؤثرة عن والدها بعد وفاته

جينيفر أنيستون تتحدث بكلمات مؤثرة .. هي ممثلة أمريكية لها الكثير من الأعمال المتميزة ودائما ما تقوم بمشاركة جمهورها بالكثير من التفاصيل التي تخص حياتها العائلية، وقد أعلنت الفنانة الأمريكية عن وفاة والدها الممثل اليوناني الأمريكي جون أنتوني أنيستون عن عمر ناهز 89 عام وقد أكدت الفنانة عن حزنها الشديد لفقدان والدها وذلك من خلال نشر بعض الكلمات المؤثرة بالرغم من تصريحاتها السابقة عن أزمنة إنفصاله عن والدتها.

جينيفر أنيستون تنعي والدها بكلمات مؤثرة

أكدت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون عن حزنها الشديد لرحيل والدها الممثل الشهير جون أنتوني أنيستون، حيث قامت بالتعليق على الخبر قائله كنت من أجمل البشر الذين عرفتهم على الإطلاق، أنا ممتن جدًا لأن روحك صعدت إلى السماء بسلام، ومن خلال المنشور أكدت الفنانة على أن والدها قد رحل عن عالمنا يوم 11 الماضي وأنها لن تنسى ذلك التاريخ على الإطلاق مؤكدة على أنها سوف تظل تحبه إلى الأبد.

اقرأ أيضًا: سيلفستر ستالون يقلق الجمهور

 

جينيفر أنيستون تنعي والدها بكلمات مؤثرة
جينيفر أنيستون تنعي والدها بكلمات مؤثرة

وقد حرصت الفنانة على نشر صورة لوالدها قديمة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مؤكدة على مدى حزنها الشديد لوفاة والدها كما قامت بنشر مجموعة من الصور الخاصة بوالدها في مختلف المراحل العمرية وهو ما أكد على طيب العلاقة بينها وبين والدها الراحل، على الرغم من أن الفنانة قد سبق وأن تحدثت عن إنفصال والدها عن والدتها.

جينيفر أنيستون توضح طبيعة العلاقة مع أسرتها

يذكر أن الفنانة الأمريكية جينيفر قد سبق وأن صرحت عن طبيعة العلاقة بينها وبين أسرتها، مؤكدة على أنه قد حدث الإنفصال بين والديها مما تسبب لها في حدوث أزمة، ولكنها قد سامحتهم في النهاية كما قامت بالتأكيد على أن تلك الأزمة قد أثرت في حياتها قائله:

جينيفر أنيستون توضح طبيعة العلاقة مع أسرتها
جينيفر أنيستون توضح طبيعة العلاقة مع أسرتها

 “أعتقد أن طلاق أمي أفسدها حقًا”..

 لكنها أوضحت أنه بعد سنوات من التفكير، أصبحت الآن قادرة على رؤية وتفهم بعض العقبات التي كان يتعين على شخص ما من جيل والدتها أن يمر بها” مؤكدة على أنها قد سامحتهم في النهاية.

يمكنك أيضا قراءة More from author