سيلفستر ستالون يقلق الجمهور على الحالة الصحية لـ بروس ويليس

سيلفستر ستالون يقلق الجمهور .. يعد من بين المشاهير الذين جمعتهم علاقة صداقة قوية من نجوم داخل الوسط الفني ومن أهمهم الممثل العالمي بروس ويليس، وقد أمتدت تلك العلاقة بين الثنائي لمدة سنوات عدة وقد قدم الثنائي خلال تلك الفترة المزيد من الدعم إلى بعض البعض، وقد أمتد ذلك الدعم إلى الدعم في العمل أيضا، وذلك من خلال تقديم الثنائي لمجموعة من الأعمال الثنائية التي قد نالت إعجاب الجمهور على مستوى العالم.

سيلفستر ستالون يتحدث عن تفاصيل حالة بروس ويليس الصحية

تصدر الفنان العالمي سيلفستر ستالون إهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن قام بالتصريح عن الحالة الصحية لصديقة المقرب بروس ويليس مؤكدا على حزنه الشديد لما وصل إليه صديقه خلال تلك الفترة حيث أنه يعاني من العزلة مؤكدا على أن السبب الرئيسي في توقف الفنان عن العمل هو المعاناة من مشكلة الحبسة الكلامية مشيرا إلى أن صديقة يمر بالكثير من الأوقات الصعبة إلى الغاية.

اقرأ أيضًا: ثروة جوري خان زوجة شاروخان التي تمتلكها سيدة هوليود

سيلفستر ستالون يتحدث عن تفاصيل حالة بروس ويليس الصحية
سيلفستر ستالون يتحدث عن تفاصيل حالة بروس ويليس الصحية

كما أكد خلال تصريحاته أيضا على أن بروس يعيش اليوم في معزل عن العالم، كما أن المقربين من الفنانين يحرصون خلال الفترة الحالية على التواجد بجانبه أطول فترة ممكنة، مشيرا إلى ضرورة تفاعل الجمهور معه خلال الفترة الحالية مؤكدا على أن ذلك التفاعل سوف يكون في صالحه بشكل كبير.

التناقض بين تصرفات بروس ويليس وتصريحات سيلفستر ستالون

على الرغم من أن التصريحات الصادرة من قبل الفنان العالمي سيلفستر ستالون قد تسببت في حدوث حالة من القلق لمحبي الفنان الكبير بروس ويليس إلا أن هذا الأمر قد لاقى بعض الانتقادات من قبل البعض.

تصرفات بروس ويليس
تصرفات بروس ويليس

 خاصة وأن بروس ويليس وعائلته دائما ما تقوم بنشر الكثير من الصور والتعليقات التي تؤكد أن الحياة تسير بشكل طبيعي، كما أن بروس دائما ما يقوم بتوجيه الكثير من التعليقات الإيجابية إلى الجمهور وهو ما ينفي صحة تصريحات سيلفستر عنه، كما أكد البعض أن الفنان العالمي قلق فقط بشأن صديقة بشكل كبير وحزين على ما وصل إليه خاصة بسبب الابتعاد عن الفن مؤخرا.