دينا الشربيني تغني برج الحوت في برومو برنامج معكم

دينا الشربيني تغني برج الحوت .. النجمة الشابة حرصت خلال العام الجاري على الظهور بشكل كبير، وذلك في الكثير من الأعمال السينمائية بالإضافة إلى الظهور الإعلامي على غير المعتاد من قبل الفنانة، وقد تم طرح برومو حلقة الفنانة في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، وقد ظهرت الفنانة في إحدى اللقطات في البرنامج وهي تقوم بالغناء للفنان عمرو دياب وهي أغنية برج الحوت التي كان يغنيها إليها.

دينا الشربيني تغني برج الحوت في معكم

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في البرومو الدعائي لبرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، وقد ظهرت الفنانة في الكثير من اللقطات وهي تقوم بالغناء، ومن بينهم أغنية برج الحوت التي قد سبق وأن غناها الهضبة إليها، كما ظهرت الفنانة في اللقاء وهي تقوم بالتحدث عن الأزمة التي قد وقعت بينها وبين كاملة أبو ذكري بالإضافة إلى تعرضها إلى فيروس كورونا أكثر من مرة والتي قد وصلت إلى 5 مرات.

اقرأ أيضًا: شهيرة تؤكدة عن رغبتها في العودة إلى الفن من جديد

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كما تطرقت الفنانة خلال اللقاء إلى حديثها عن فترة الجامعة الخاصة بها والتي وصلت إلى 7 سنوات كاملة، بالإضافة إلى حديثها عن علاقتها العاطفية بالفنان عمرو دياب، على الرغم من أن الفنانة قد كانت حريصة على عدم الحديث عن حياتها الشخصية طوال فترة الإرتباط بالفنان عمرو دياب، وبالنسبة إلى مشكلتها مع المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري فقد أشارت الفنانة إلى أنه مجرد سوء تفاهم وتود أن تتعامل معها مرة أخرى.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

وعن الأعمال المخطط لها من قبل الفنانة خلال الفترة القادمة، فقد أشار المخرج الشاب نبيل الحلفاوي على أن دينا سوف تشارك في رمضان المقبل 2023 بعمل مكون من 15 حلقة، وسوف يكون تحت اسم كامل العدد بشكل مبدئي، وحرصت الفنانة على الظهور والتواجد في المناسبات بشكل كبير عن السنوات الماضية خاصة بعد الإنفصال عن الهضبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author