شهيرة تؤكدة عن رغبتها في العودة إلى الفن من جديد

شهيرة تؤكدة عن رغبتها في العودة إلى الفن من جديد .. الفنانة المصرية الشهيرة حلت ضيفة على برنامج كلام الناس المذاع عبر قناة إم بي سي، وقد تحدثت الفنانة خلال اللقاء عن الكثير من الأمور التي تتعلق بحياتها الخاصة والحياة الفنية، بالإضافة إلى التحدث عن زوجها الراحل الفنان الكبير محمود يس، كما أكدت الفنانة أيضا خلال اللقاء على أنها ترغب للعودة إلى الفن من جديد، وذلك بعد فترة إعتزال قد دامت إلى عشرات السنوات ولكن نجلها يرفض الأمر.

شهيرة تريد العودة للفن ونجلها يعلق …

أكدت الفنانة الكبيرة شهيرة على أنها ترغب في العودة إلى الفن من جديد ولكن عمرو نجلها قد علق لها على الأمر قائلا

 “مش هتلاقي حد يدلعك” 

كما كشفت الفنانة عن تفاصيل عدة والتي تتعلق بزواجها من الراحل محمود يس، وقد علقت على علاقتها بالراحل قائله 

“محمود ياسين كان تقيل مش خفيف، وكان محاط بأجمل النجمات والمعجبات من كل الأعمار، وأنا اللي كنت بساعده في أنه يتواصل مع المعجبات في البيت، وهو في الأساس خجول ولما واحدة تقوله أنا بحبك ونفسي أشوفك كان يبقى مكسوف جدًّا وهو بيرد”.

 

اقرأ أيضًا: تعرف على آخر أخبار الفنان عادل إمام وصورة حديثة على التواصل الاجتماعي

شهيرة تؤكدة عن رغبتها في العودة
شهيرة

كما أكدت الفنانة على أنها لم تكن تغير من المعجبات على الإطلاق، ولكن إن كانت هناك معجبة تعبر عن حبها للفنان بطريقة غير لائقة كانت تقوم بالتدخل في الأمر على الفور، كما أشارت الفنانة إلى أن زوجها كان يحبها حب شديد وكان يعلق لها دائما 

“المقص اللي بتقصي بيه ضافر رجلك برقبة كل المعجبات”

 وعن نجمات جيلها ونجمات الجيل الحالي فقد أكدت الفنانة على أن جمال نجوم جيلها كان جمال طبيعي ولكن الفنانات اليم كلهم شبه بعضهم البعض.

الفنانة المصرية شهيرة
الفنانة المصرية شهيرة

مؤكدة على أن كل نجمة من نجمات جيلها كان لديها جمالها الخاص، ولكن اليوم بفضل البوتكس والفيلر أصبحت كل النجمات شبه بعضهم، كما أشادت الفنانة كثيرا بالفنانة الشابة منة شلبي وهند صبري وغيرهم من الفنانات.