تعرف على تعليق هشام المليجي على البوست المنتشر عنه على السوشيال ميديا

هشام المليجي الفنان المصري الشهير أصبح محل اهتمام قطاع كبير من الجمهور المصري، وذلك بعد أن تم إنتشار بوست عنه والذي أكد على أن الفنان بحالة نفسية سيئة ويعاني من الاكتئاب نتيجة عدم مشاركته في الأعمال خلال السنوات الماضية، وقد أكدت صديقته المقربة الفنانة رانيا شاهين على أنه لا يود التواصل مع المنتجين أو المخرجين من أجل المشاركة في أي عمل من الأعمال الفنية الحديثة.

 هشام المليجي يؤكد أنا بخير ولا أعاني الاكتئاب

يعتبر الفنان هشام المليجي من بين النجوم الذين لمعوا خلال بداية الألفينات وقد شارك في الكثير من الأعمال بأدوار مميزة، ولكن أختفي بشكل مفاجئ كغيره من أبناء جيله وقد قامت الفنانة رانيا شاهين وهي من الأصدقاء المقربين لهشام بكتابة تدوينة تخص الحالة النفسية التي يعاني منها الفنان.

وأنه يمر بمرحلة إكتئاب وعلى الفور حرص الفنان على الرد على تلك التدوينة قائلا “فجأه لقيت الصحافة كلها بتكلمني بسبب منشور من زميلة وصديقة أكن لها كل الحب والاحترام.. أنا بخير ولا يوجد ما يعكر صفو حياتي والأمور على خير ما يرام”.

سر قلة مشاركة هشام المليجي في الاعمال الفنية

وقد أشار الفنان على أن قلة المشاركة في الأعمال الفنية قائلا “الشغل ده رزق ومكتوب ولا حيلة لنا في الرزق.. أنا تمام وبصحة جيدة ولا أعاني من الاكتئاب بسبب عدم مشاركتي في الأعمال التلفزيونية أو السينمائية.. اعمالي قليلة صحيح بس معروفة وربنا وفقني فيها والناس أكثرها بتحبني وسيرتي كويسة في الوسط الفني وماعنديش مشكلة مع حد وربنا يعدي الحرب اللي دايرة اليومين دول على خير ويرفع عننا الوباء والبلاء”.

كما توجه الفنان بالشكر إلى كل من أهتم بالأمر مشيرا إلى أنه لا يعاني من أية أزمات تذكر، وقد تفاعل الجماهير مع التدوينة الخاصة بالفنان وعن عزة نفسه في عدم طلب العمل، يذكر أن آخر الأعمال التي قد شارك بها الفنان هو مسلسل قيد عائلي مع الكبيرة ميرفت أمين وصلاح عبد الله وغيرهم من الفنانين.

يمكنك أيضا قراءة More from author