صور ميرفت أمين ودلال عبد العزيز في عزاء والد نهال عنبر

أقيم عزاء والد نهال عنبر مساء يوم الثلاثاء الماضي، الموافق 5 فبراير الجاري، في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وقد التقط عدسات المصورين صور العديد من النجوم في عزاء والد نهال عنبر حيث تتلقى الفنانة نهال عنبر وشقيقتها بهرة عنبر العزاء من السيدات، بينما نجلها الفنان المخرج حسام مجدي الحسيني يتلقى عزاء الرجال.

قدمت الفنانة شهيرة برفقة أبنتها رانيا محمود ياسين واجب العزاء للفنانة نهال عنبر، بعد أن أثارت جدل كبير عقب ظهورها مؤخرًا بدون حجاب تزامنًا مع الاحتفال بيوم الحب، في إحدى الحفلات الخيرية.

حرص عدد من الفنانين والإعلاميين على تقديم واجب العزاء فى والد الفنانة نهال عنبر، وكان من بين الحضور الفنانة نبيلة عبيد، ومها أحمد، ومحمد رياض، وهانى رمزى، ومنى زكى ووالدتها، والفنانة عبير منير، والفنانة يسرا، والفنانة رجاء حسين، والفنانة شيرين، والفنانة القديرة ميرفت أمين، والفنانة دلال عبد العزيز، والفنانة القديرة لبلبة، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة وفاء صادق، و الفنانة صفاء الطوخي، والفنانة فيفي عبده، وابنتها الفنانة عزة مجاهد، وندى بسيوني، والإعلامية شيريهان أبو الحسن، والفنانة ندى رحمي، وإنجي وجدان، والفنانة هالة صدقي، والفنان نضال الشافعي، والفنانة دنيا عبد العزيز، ولقاء سويدان، والفنان إيهاب فهمي، ومحمد محسن جابر، وتامر الصراف زوج الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة فاطمة الكاشف.

يذكر أن والد نهال عنبر رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، وشُيع جثمانه من مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر.

الجدير بالذكر أن الفنانة نهال عنبر بدأت السبت الماضي تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “حكايتي”، والذي من المقرر عرضه رمضان المقبل، إلا إنها توقفت عن التصوير فور إعلان نبأ الوفاة.​​

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author