موديلات سلاسل طويلة 2022 مناسبة للحفلات

بينما تبحث كل فتاة عن تصميم مجوهرات ناعم وجذاب لإدماجها في ملابسها اليومية ، تعد السلسلة الذهبية الطويلة واحدة من أشهر صيحات الموضة في عالم المجوهرات ، لذا قدمتها أشهر الدور العالمية بتصاميم وموديلات جذابة تناسب مختلف الأذواق.

سلسلة ذهب طويلة من  Bvlgari

سلسلة ذهب طويلة من  Bvlgari

أعلنت بولغاري عن الكثير من العارضات اللطيفات ذات السلاسل الذهبية الطويلة. تعجبني سلسلة زهرة Janna لهذا الطراز ، المصممة من الذهب الوردي بتصميم مستوحى من الزهرة الثمينة التي تحمل الاسم نفسه ، والتي تم تكريمها كرمز للعائلة المالكة في الإمارات العربية المتحدة.

مصنوعة من أزهار هندسية متطورة بخمس بتلات ، تشيد بولغاري بالمزيج الراقي من الأحجار الصلبة والماس المبهر. زهرة الجنة للسلسلة مقطوعة بدقة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع عرق اللؤلؤ وعناصر الماس z2 2. قيراط.

سلسلة ذهب طويلة من بياجيه Piaget

سلسلة ذهب طويلة من بياجيه Piaget

تصميم أكثر بهجة وعصرية ، تقدم Piaget سلسلة من المقتنيات المصممة من الذهب الوردي و المزينة بالماس اللامع.

السلسلة متوفرة بتصميم جذاب. يحيط نصف الكرة المركزي من الملكية بشريط دائري مرصوف يظهر الماس مع المسامير على نصف القمر ، وهذه الزخرفة تسمح للسلسلة بالانزلاق لأعلى ولأسفل.

يمكن ارتداء هذه السلسلة الجذابة طويلة أو قصيرة أو غير متناظرة ويمكن أن تبرز العديد من جوانب شخصيتك.

سلسلة ذهب طويلة من Messika

سلسلة ذهب طويلة من Messika

بتصميم يجمع بين النعومة والحداثة ، تقدم Mexica طراز سلسلة Move Uno عالي الجودة بتصميم عمودي من طبقتين من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

السلسلة المصنوعة يدويًا مرصعة بإطار ملفت للنظر على قفل من الماس 0.20 قيراط يلمع عند تحريكه على شكل ذهب مصقول. مثالية لاتجاه القلائد النسائية ، من السهل أن تتناسب مع أي جماعة.

سلسلة ذهب طويلة من Van Cleef & Arpels

سلسلة ذهب طويلة من Van Cleef & Arpels

تقدم دار فان كليف أند آربلز سلسلة Lucky Spring من التصاميم الزاهية والملونة المستوحاة من الدعسوقة والزخارف الزهرية وأجواء الربيع النابضة بالحياة.

سلسلة Lucky Spring الطويلة المصنوعة من الذهب الوردي تتميز بـ 15 نموذجًا مرصعًا بعرق اللؤلؤ الأبيض والعقيق والعقيق ، مما يمنحها تصميمًا عصريًا وجذابًا.

سلسلة ذهب طويلة من Tiffany & Co

سلسلة ذهب من Tiffany & Co

في صيف عام 2022 ، أعلنت تيفاني عن سلسلة Elsa Peretti. سلسلة Elsa Peretti هي تصميم عصري لافت للنظر ومناسب لكل من الملابس النهارية والسهرة ، وهي مزينة بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع أحجار مرصعة في بيئة لامعة لافتة للنظر.

هذه السلسلة الراقية مرصعة بالياقوت.

يمكنك أيضا قراءة More from author