اجمل تصاميم مجوهرات الكارنيليان العالمية

تتميز تصاميم مجوهرات الكارنيليان بلونها الممتاز حيث أنه يوجد بها الحجر الأحمر المعلم المتميز جدا والذي لفت جميع الأنظار اتجاهه، ويضيف سحر إلى المجوهرات ويعبر عن الأنوثة الجريئة وعن المشاعر الرومانسية والحب، يتسم بالفخامة التي يحبها الجميع.

أجمل تصاميم مجوهرات الكارنيليان

1

تتميز تصاميم مجوهرات الكارنيليان بأشكالها عديدة فاتنة ذات لمسات أنثوية قوية، وتشع بالرومانسية الساحرة، وتجذب أنظار الجميع ومن أجمل التصاميم ما يأتي:

  • سلسلة من شوبارد Chopard: لقد قامت علامة شوبارد بابتكار سلسلة جذابة جدا في وسط مجموعة مجوهرات Happy Hearts وتتميز تلك المجموعة بتصميم القلوب التي تعبر عن المشاعر الجياشة والسعادة والبهجة، وتتميز بطولها القصير العصري، وتمتاز بالرقة والنعومة وتتكون من الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان الذي يضيف لها الأنوثة.
  • خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels: اختارت فان كليف أند أربلز خاتم من مجموعة مجوهرات Perlee وامتاز ذلك الخاتم بتصميم رائع وجذاب، وتم اختيار هذا التصميم ليشبه حبات اللؤلؤ ذات الشكل الكروي، ويتميز التصميم بأنه مكون من الذهب الاصفر المنحوت ويتخذ الشكل المفتوح، ويوجد به بريق من أحجار الماس وحجر الكارنيليان الذي يعطي الشكل الجذاب بالطبع.
  • أقراط من بياجيه Piaget: قامت علامة بياجيه بتقديم اقراط جديدة في مجموعة مجوهرات possession، وتميزت تلك الأقراط بأنها متدلية وتحمل الأنوثة الجذابة المعاصرة، وتمتاز بأنها ذات تصميم رقيق وناعم وذلك نتيجة الذهب الوردي وأحجار الماس التي تتكون منها وبالطبع كران أحجار الكارنيليان التي تمتاز بالسحر والجاذبية.

أفضل التصاميم للمجوهرات من الكارنيليان

2

  • أسواره من شوميه Chaumet: لقد قامت علامة شوميه بابتكار اساور رقيقة في مجموعة مجوهرات jeux de liens Harmony وتميزت بأنها مستديرة وناعمة مع وجود عقدة صغيرة بها، وتعبر هذه العقدة عن الحب والترابط الأبدي، وتتميز ببريق الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان الذي يضيف لها المشاعر الرومانسية الساحرة.
  • سلسلة من ميسيكا Messika: لقد قامت علامة ميسيكا بلفت الانتباه والانتظار بالجرأة العصرية والأنوثة الطاغية في سلسلة lucky move التي صممت بشكل رائع، وامتازت بتصميم مستدير وتم تصميم الأقفال على شكل جالب للحظ، وتكونت من الذهب الوردي والماس وبالطبع أحجار الكارنيليان الرائعة.
  • أسواره من بولغاري Bvlgari: لقد قامت علامة بولغاري بتقديم اساور راقية جدا في مجموعة مجوهرات serpenti viper وتمتاز بأنها ذات تصميم رائع وناعم ومعاصر للغاية، وهي معاصرة لأفعى سيربنتي التي تمتاز بها مجوهرات العلامة الإيطالية، و تمتاز بنعومة تأتي من الذهب الوردي وأحجار الكارنيليان.

يمكنك أيضا قراءة More from author