أشهر بلاغات ضد الفنانين هذا العام وهذه التفاصيل

أشهر بلاغات ضد الفنانين نستعرضها معكم اليوم حيث شهد هذا العام 2021 في الوسط الفني بلاغات كثيرة تم تقديمها للنائب العام ضد عدد كبير من الفنانين والمنتجين كان من أبرزهم محمد امام ومها أحمد.

محمد إمام

قدم محامي الفنان محمد إمام، خلال هذا الشهر محضراً اتهم فيه أدمن إدارة صفحة الفنان محمد إمام بالابتزاز ورفض إعطاء الفنان الباسورد الخاص بالصفحة إلا في حالة واحدة وهي أن يدفع له نصف أراح الصفحة وما تحققه من المشاهدات وقد تحرر المحضر أو البلاغ في قسم الشرطة بمديرية أمن الجيزة.

بلاغات ضد الفنانين
بلاغات ضد الفنانين

مها أحمد

بلاغ ضد الفنانة المصرية مها أحمد تقدم به أحد المحامين المصريين للنائب العام خلال هذا الشهر الجاري حيث وجه لها تهمة الترويج للفجور والفسق  بعد انتشار فيديو لها يظهر فيه شاب يدعو الى المثلية الجنسية وقد قدم المحامي هذا الفيديو مرفقًا مع بلاغه للنائب العام وتم تحرير البلاغ ضدها.

أشرف زكي

انتشرت في نوفمبر الماضي شائعة تفيد بتعيين الفنان المصري أحمد عبد العزيز نقيب للمهن التمثيلية وبناء على هذه الشائعة تقدم الفنان المصري أشرف زكي نقيب الممثلين ببلاغ ضد مروجي هذه الشائعة وكان نص البلاغ كما يلي:

“السيد الأستاذ المستشار النائب العام، تحية طيبة وبعد، مقدمة لسيادتكم شعبان سعيد المحامي، بالنقض بصـفتي وكيلا عـن السيد الدكتور أشرف حسن زکي بصفته نقيبًا للمهن التمثيلية، ضد السيد علي محمدي فتح الباب”.

وتابع: “وأتشرف بعرض الآتي.. فوجئ الشاكي بقيام المشكو في حقه، عبر صفحته على التواصل الاجتماعي فيسبوك، بنشر خبرًا كاذبًا بأن أحمد عبدالعزيز نقيبا للممثلين خلفا للفنان أشـرف زكي، وإذ أثار هـذا الخبر الكاذب غضب جموع الفنانين وسبب توتر وقلق داخـل نقابة المهن التمثيلية وخارجها وتسبب في العديد مـن المشاكل”.

بلاغات ضد الفنانين
بلاغات ضد الفنانين

يمكنك أيضا قراءة More from author