حقيقة سقوط مطرب المهرجانات حمو بيكا على المسرح في السعودية

سقوط حمو بيكا انتشر  فيديو رائج عبر مواقع التواصل الاجتماعي يقولون أنه لمطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا أثناء سقوطه على المسرح وهو يغني في إحدى حفلاته في المملكة العربية السعودية فما حقيقة هذا الفيديو الذي انتشر مؤخرًا وكيف رد الفنان على ذلك نتعرف في هذه المقالة على التفاصيل، فكونوا معنا.

سقوط حمو بيكا
سقوط حمو بيكا

رد حمو بيكا على الخبر

رد الفنان المصري ومطرب المهرجانات المشهور حمو بيكا على خبر سقوطه على المسرح أثناء غنائه في إحدى الحفلات بالمملكة العربية السعودية كما وضح مؤكدًا أن الفيديو المتداول بين الناس عبر الانترنت لا ينتسب إليه وأن الذي سقط على المسرح رجل كان يغني أغنية اجنبية كما قال حمو بيكا في بث مباشر:

“أنا طالع أقول كلمتين للناس اللي مبتحبليش الخير.. أنا بخير وبسلامة وأنا دلوقتي في السعودية وعندي حفلات هناك.. مش أنا اللي كنت في الحفلة ولا وقعت على الاستيدج ولا حاجة.. الأغنية اللي كانت شغالة أجنبي هو أنا بغني أجنبي”.

وأضاف بيكا قائلًا:”عايز أوجه رسالة للناس اللي بتنفسن والناس اللي بتبص لعيشة الناس واللي يبص لعيشة الناس تحرم عليه عيشته، واللي يتكلم عليا كلمة وحشة تقعد له ولعياله ولعافيته واللي يتكلم عليا كلمة خير أنا بتمنى له الخير..

ومن الجدير بالذكر أن الفيديو الذي انتشر حول سقوط حمو بيكا على المسرح هو فيديو قديم تم تداوله من قبل لمطرب لبناني شهير وثبت أنه فيديو غير صحيح ومفبرك.

سقوط حمو بيكا
سقوط حمو بيكا

يمكنك أيضا قراءة More from author