بالفيديو حرب تصريحات بين محمد رمضان وباسم سمرة

بالفيديو حرب تصريحات بين محمد رمضان وباسم سمرة

رد الفنان باسم سمرة، على تصريحات محمد رمضان ، على الفيديو المتداول بينهما بأحد الأفراح، قائلًا: مقدرش أرد.. لأنى ابن ناس محترمة، وأدعوا لمناظرة سينمائية وفيلم 10 دقائق روائي قصير نمثل فيها بطولة مشتركة بما يرى أنه موهوب.

باسم سمرة لرمضان إنت عيل

وأضاف باسم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج (الحكاية)، مع عمرو أديب قائلا: محمد رمضان مثل معايا قبل كدا وكان أخويا الصغير، وأنا بحبه بس معرفش الشيطان سايقة.. كنت محتضنه، بس بيقول كلام أهبل.. ما تصحى لنفسك يابنى.. لو بتقول إنك نبمر1، أنا هوريك، ومحدش يقل منى خصوصا لما يكون عيل صغير.

محمد رمضان يهدد باسم سمرة بإيده الشمال

وكان رمضان الذي دشن ناشطون مصريون حملة كبيرة للمطالبة بمقاطعته قال أمس عن باسم على خلفية الفيديو الذي ظهر فيه باسم وهو يدفع رمضان أمامه في أحد الأفراح، قال : باسم سمرة مكنش فى وعيه، كان فرح صديق وأخ كبير أنا شوفت الفيديو كان فرح ابن الحاج محمد، وأخدت بالى وباسم أخويا وصاحبى وحبيبى ومكنش فى وعيه لأنه لو كان فى وعيه إيدى الشمال جاهزة.

تجدرة الإشارة هنا إلى أن محمد رمضان تسبب في فصل طيار من عمله ، بعد أن سمح له الطيار بدخول قمرة القيادة والتقاط صورة سيلفي نشرها رمضان لاحقا على الإنترنت، وتعرض الطيار للتحقيق ثم الفصل ومنعه من مزاولة المهنة، وشن ناشطون حملة واسعة ضد رمضان على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author