وائل عبد لعزيز يحسم الجدل بشأن خلافه مع شقيقته ياسمين

وائل عبد العزيز يحسم الجدل بشأن شقيقته يعتبر الفنان من الفنانين الذين تردد أسمائهم بكثرة خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الضجة الكبيرة التي قد أحدثتها الحلقة الخاصة بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وقد تناولت الحلقة وقفة عائلتها بجانبها طوال المحنة التي مرت بها، ولكنها لم تذكر اسم شقيقها وائل، وعلى خلفية الخلافات الكثيرة التي قد وقعت بينهم بسبب زواجها من العوضي، أكد البعض انه يوجد مشاكل بين وائل والعائلة مرة أخرى لينفي الأول الخبر مرة أخرى. 

وائل عبد العزيز ينهي جدال مشاكل مع شقيقته بفيديو

قام الفنان الشاب وائل عبد العزيز شقيق الفنانة الكبيرة ياسمين عبدالعزيز بإنهاء الجدل حول وجود خلافات بينهم، خاصة وأن النجمة لم تذكر أسمه على الإطلاق في أول ظهور إعلامي لها مع الإعلامية منى الشاذلي، ودائما كانت تذكر شقيقها الكبير والعوضي وأبنتها ياسمين، وهو ما دفع البعض للتأكيد على وجود بعض المشاكل بين العائلة مرة أخرى على خلاف المشاكل القديمة التي حدثت عند زواج ياسمين وأحمد العوضي.

اقرأ أيضًا: وائل عبدالعزيز يعلق على حلقة شقيقته مع العوضي ليؤكد عدم وجود خلاف بينهم

وإنهاء لذلك الجدل الكبير قام الفنان الشاب بنشر فيديو في لقاء مع إي تي بالعربي تحدث من خلاله على الشائعات التي يتم نشرها عن العائلة قائلا “أنا مش فارق معايا الكلام دا ولا في دماغي وأنا بتمنى لها السعادة.. أهم حاجة تبقى سعيدة ومبسوطة، والكلام دا من زمان بيحصل وإحنا بنتهاجم من زمان وبيطلعوا علينا إشاعات من زمان”، كما تمني عيد ميلاد سعيد للنجم أحمد العوضي زوج شقيقته وتمني له الكثير من الأعمال الناجحة.

يذكر أن الفنان قد قام بإشعال موقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة له من داخل المستشفى بعد ظهور شقيقته مع مني الشاذلي، مؤكدا على أنه كان مرافق لها في المستشفى لمدة شهر كامل ولكنها لم تؤكد على الأمر خلال تصريحاتها، وأن كل هذا لم يعنيه على الإطلاق، وأن كل همة في الحياة أن تعود ياسمين إلى ماكانت عليه من قبل وأن تكون بصحة جيدة حتى وإن لم تذكر أسمه في أي شيء.

يمكنك أيضا قراءة More from author