وائل عبدالعزيز يعلق على حلقة شقيقته مع العوضي ليؤكد عدم وجود خلاف بينهم

وائل عبدالعزيز يعلق على حلقة شقيقته أنه شقيق الفنانة الكبيرة ياسمين عبدالعزيز والتي كانت حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، وذلك منذ الإعلان عن وعكتها الصحية الخطيرة التي تعرضت لها وحتى الظهور في برنامج معكم مع مني الشاذلي، خاصة وأن الفنانة قد تحدثت بصراحة عن كل ما حدث خلال تلك الرحلة الطويلة مع المرض والعلاج، ولكنها لم تذكر سيرة وائل في تلك المحنة على الإطلاق وهو ما علق عليه الفنان من خلال صفحته بالتواصل الاجتماعي. 

وائل عبدالعزيز يعلق من جديد على حلقة ياسمين والعوض

على الرغم من تعليق الفنان وائل عبدالعزيز السلبي على عدم ذكر الفنانة ياسمين سيرته على الإطلاق خلال أحداث البرنامج التي ظهرت بها، خاصة وأنها قد أشادت بالدور الكبير لنجلتها ياسمين وشقيقها الكبير شريف والعوضي، ولكنها لم تذكر وائل بأي كلمة على الرغم من أنه قد كان قلق كثيرا عليها خلال تلك الفترة، وقد طالب من الجمهور أن يدعوا لها حتى تجتاز تلك المحنة الصعبة التي تمر بها.

وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز
وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز

اقرأ أيضًا: صورة ابنة ياسمين عبد العزيز تثير الجدل

وعلى الرغم من ذلك فقد قام الفنان بالتعليق مجددا على أحداث البرنامج خاصة في الجزء الثاني الذي ظهر به العوضي، وقد قام بإعادة نشر مقطع فيديو قصر لياسمين والعوضي وعلق عليها قائلا “حلقة حلوة والكيمياء أحلى.. ربنا يسعدكم”، وقد تفاعل الكثير من متابعي الفنان على الفيديو والكلمات التي صدرت من الفنان مؤكدين على شجاعته وحرصه على إنهاء أي مشكلة بينه وبين شقيقته والعوضي خلال تلك الفترة.

كما قام بنشر كلمات أخرى حول الحقلة وأشاد خلالها بدور العوضي والطبيب الذي أنقذ حياة ياسمين قائلا “اتنين لازم واجب الشكر بعد ربنا.. دكتور عصام شلباية.. أنا شفت الدمعة في عينه وخوفه عليها وقال لي بالحرف أنا مش هسيبها دي بنتي”، يذكر أن الفنان قد قام بعد عرض حلقة ياسمين بنشر صورة له وهو داخل المستشفي مؤكدا على أنه قد مكث بها شهر كامل، ولكن هذا لا يعنيه وأن صحة ياسمين وعودتها هي ما كانت تعنيه فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author