إيمي سمير غانم تعتذر لجمهورها لعدم القدرة على تجاوز محنتها

إيمي سمير غانم تعتذر لجمهورها حيث أنها دخلت في حالة من الحزن الشديد بعد وفاة والدها النجم سمير غانم بعد شهر رمضان، وما هي إلا أشهر قليلة حتى رحلت عن عالمنا زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، لتدخل الفنانة في حالة من الحزن الشديد نتيجة رحيل والديها خلال فترة زمنية قصيرة، خاصة وأن الثنائي قد ظلا في المستشفى لفترة نتيجة التعرض إلى فيروس كورونا وقد تمكنت شقيقتها من تجاوز المحنة بالخروج إلا أن إيمي لا تزال تعاني من مشكلة نفسية. 

إيمي سمير غانم توجه رسالة محزنة إلى والديها

بالرغم من أن الفنانة إيمي سمير غانم من الفنانات الكوميديات إلا أن حالتها النفسية قد أثرت عليها بشكل كبير، خاصة منذ رحيل والدها الفنان الكبير سمير غانم، فقد دخلت الفنانة في نوبة من الحزن والبكاء بشكل مستمر، وقد طلب زوجها الفنان حسن الرداد بالدعاء لها وأن تعود سريعا إلى جمهورها ومحبيها، وعلى الرغم من تجاوز دنيا الشقيقة الأكبر لها لأحزانها وظهرت مؤخرا في رحلة مع الأصدقاء.

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم تعلن عن عودتها من جديد برحلة مع زوجها وصديفاتها

إلا أن شقيقته لم تتمكن من الأمر ولكنها قد قامت بمشاركة صورة لوالديها على موقع التواصل الاجتماعي، وقد علقت عليها قائله وحشيتني أوي، مش عارفة استوعب فراقك انتي وبابي، وللاسف صورتكوا وانتوا تتألموا قدام عيني انا ودنيا موجودة قدام عيني وتبخليني كل يوم بعيط، بحاول اتلهي في حاجات بس ارجع واقعد مع نفسي يفضل قدام عيني صور توجع قلبي.. انا اسفة اني بشارك معاكوا النكد ده، بس أنا في عالم تاني وان شاء الله ربنا يكتب لي أروح اعمل عمرة عشان أكيد هكون احسن باذن الله.. رب ارحمهما كما ربياني صغيرا”.

ومنذ وفاة الوالد وتحرص الفنانة الشابة على نشر المزيد من الصور لوالدها وتعلق عليها بكلمات مؤثرة، كما قامت بنشر صورة عائلية بعد رحيل والدتها هي الأخرى، وقد كسبت الفنانة تعاطف الجمهور معها خاصة وأنها حريصة على مشاركة الجمهور جميع الأشياء الخاصة بها والتي من بينها الزيارة المنتظمة للقبر ونشر الصور ليعلق عليها آلاف من المعجبين والمعجبات.

يمكنك أيضا قراءة More from author