ظهور مرح وعفوي لـ “إيمي سمير غانم” مع زوجها بعد غياب

بضحكتها الجميلة وروحها الفكاهية التي تعودنا عليها تعود النجمة “إيمي سمير غانم” للظهور مرة أخرى بعد غياب دام عدة أشهر من خلال أحد الفيديوهات التي جمعتها بزوجها الفنان “حسن الرداد” حيث يغنيا معًا أغنية “سطلانة” بطريقة كوميدية مضحكة حيث قامت بنشر الفيديو من خلال حسابها الشخصي على موقع “تيك توك”.

وقد تفاعل مع الفيديو الكثير من محبي ومتابعي “إيمي” و “حسن” ومع طريقة رقصهما الكوميدية حيث انهالت عليهما التعليقات التي كانت ما بين تهنئة بالعودة واشتياق والكثير من الأسئلة عن سبب الغياب حيث غابت “إيمي” فترة عن الظهور لم تكن حتى تنشر صور أو فيديوهات لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن مشاركتها في الأعمال الفنية.

وكانت “إيمي” قد نشرت صورة لها برفقة زوجها “حسن الرداد” من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث كانا يمضيان إجازتهما الصيفية في الساحل الشمالي في أحدث ظهور لهما.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول لـ “إيمي” بعد فترة طويلة من عدم التفاعل مع جمهورها من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو نشر صور لها منذ ولادة ابنها “فادي”.

يذكر أن “إيمي سمير غانم” و “حسن الرداد” كانا قد رزقا بطفلهما الأول في بداية عام 2023 وبالتحديد يوم 2 يناير الماضي حيث يحمل اسم عمه “فادي” شقيق “حسن الرداد” الذي توفي منذ سنوات كما يحمل نفس تاريخ ميلاد والده.

ومن جانبه، انتهى الفنان “حسن الرداد” من تصوير فيلم ” بلوموندو” والمنتظر عرضه قريبًا حيث يقوم ببطولة العمل بالاشتراك مع نخبة من النجوم من بينهم “هاجر أحمد”، “إنجي وجدان، “مصطفى ابو سريع”، “سما ابراهيم”، “محمد محمود” وغيرهم حيث قام بتأليف العمل كل من “حازم ويفي” و “محمد ويفي” وهو من إخراج “ياسر سامي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author