دوين جونسون ذا روك يطرح أولى أغانية للجمهور

دوين جونسون أو “ذا روك” كما يعرفه الجمهور ومحبي المصارعة الحرة ، الفترة الحالية بأغنية جديدة ، تحقيق نجاح كبير في المصارعة الحرة ، بالإضافة إلى نجاحه في مجال العمل ليخطو أولى خطواته في عالم الغناء ، وقد عرف الجمهور ذا وقد تم إدراج اسمه في الصورة التي تم توفيرها من خلال مصارعة المحترفين.

دوين جونسون يخوض تجاربه في عالم الغناء

قام الممثل العالمي داوين جونسون بمشاركة جمهورة في أولي تجاربه الغنائية وهي بالتعاون مع Tech N9ne، وKing Iso، وJoey Coo وتلك الأغنية سوف تكون تحت عنوان المواجهة faceoff، وقد قام ذا روك بنشر فيديو لمقطع صغير من الأغنية مؤكدا على أن الأغنية سوف يتم طرحها خلال يوم أو يومين.

يذكر أن مقطع الأغنية قد نال إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي ذا روك على وجه التحديد، وقد طالب الكثير من محبيه بضرورة نشر ألبوم كامل خلال الفترة القادمة خاصة وأن تلك الأغنية سوف تلقى نجاح كبير بناء على تعليقات البعض، وقد تم نشر الرابط الخاص بالأغنية كاملة على التواصل الاجتماعي أمس.

وقد علت داوين على الأغنية وأكد أنه ممتن بشكل كبير لكون أولى تجاربة الغنائية مع ملوك الموسيقى في العالم، وقد أشار إلى أنه أحب مشاركة الجمهور الطاقة الكامنة بداخله ومدى حبة لتلك النوعية من الموسيقى، ومن المتوقع أن يعود ذا روك إلى حلبة المصارعة خلال الشهر المقبل، ويعتبر فيلم Jungle cruise هو آخر الأعمال السينمائية التي عرضت في صيف 2021.

يمكنك أيضا قراءة More from author