تعرف على الممثل الأعلى أجراً في العالم لسنة 2019

تعرف على الممثل الأعلى أجراً في العالم لسنة 2019
تعرف على الممثل الأعلى أجراً في العالم لسنة 2019

 

صور توضح القائمة السنوية للممثلين الأعلى أجراً لعام 2019 والتي كان من بينها ثلاثة أبطال من فيلم “أفنجرز: إند غيم”، وممثل من بوليوود ، والآن سنعرض من هو الممثل الأعلى أجراً في هذه القائمة والتاليين له.

 

 

 الممثل رقم 1 في القائمة

 

يذكر أنه جاء نجم أفلام الحركة الأمريكي، دواين جونسون، الذي لعب أدوار البطولة في أفلام مثل “جومانجي” و”سريع وغاضب” (فاست أند فيوريوس)، علي رأس قائمة الممثلين الأعلى أجرا في العالم.

 

تم التوضيح بأن “جونسون”، المصارع السابق في “WWE” الشهير بـ “ذا روك”، ربح مبلغ 89.4 مليون دولار من يونيو/حزيران 2018 إلى يونيو 2019 ، وهو الرقم الأعلى بين الممثلين الموجودين في القائمة.

 

معلومات عن ذا روك

 

ليست هذه المرة الأولى التي يدخل فيها داوين چونسون سباق الأعلى أجراً فقد حل في العام الماضي وكان بالمركز الثاني بعد چورچ كلوني ، الذي حقق أرباحا كبيرة من مبيعات شركته لإنتاج مشروب التكيلا.

 

كما يذكر أن راتب چونسون لهذه السنة جاء من نسبته من أرباح أفلامه، بالإضافة إلى 700 ألف دولار عن كل حلقة من مسلسله التلفزيوني “بالرز”، الذي تنتجه شبكة (إتش بي أو)، بالإضافة إلى أرباح من تصميماته للملابس والأحذية وسماعات الأذن مع شركة “أندر أرمز”.

 

 

المركز الثاني والثالث

 

جاء ذكر المركزيين التاليين لداوين چونسون بعده مباشرة ومجتمعين لأنهم بطلان في فيلم واخد وهو ” (أفنجرز: إند جيم) ، الفيلم الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ شباك التذاكر.

 

فقد حصل كريس همسوورث والذي جسد شخصية البطل الخارق “ثور” على المركز الثاني بمبلغ 76.4 مليون دولار، وجاء بعده روبرت داوني جونيور، الذي لعب دور “أيرون مان” (الرجل الحديدي) في المركز الثالث بمبلغ 66 مليون دولار.

يشار أنه هناك أبطال أخري من نفس الفيلم احتلت أسمائهم مكاناً بين المراكز العشرة الأولي منهم برادلي كوبر وكريس إيفانز وبول راد .

 

المركزان الرابع والخامس

 

جاء ممثل بوليوود الشهير أكشاي كومار في المركز الرابع بعدما جني 65 مليون دولار.

وجاء جاكي شان نجم أفلام فنون القتال، محتلاً المركز الخامس بمبلغ 58 مليون دولار

 

توضيح

تمت الإشارة إلى أن جميع المبالغ المذكورة سابقاً للفنانين هي فقط أجورهم قبل أن يتم خصم الضرائب المحددة على كل منهم ، وهي أيضاً لا تشمل بعض النفقات والرسوم الإلزامية المحددة التي تدفع للوكلاء والمدراء والمحامين.

يمكنك أيضا قراءة More from author