أبطال فيلم ” أفنجرز ” لمعجبيهم.. التزموا الصمت !!

أبطال فيلم " أفنجرز " لمعجبيهم.. التزموا الصمت !!
أبطال فيلم ” أفنجرز ” لمعجبيهم.. التزموا الصمت !!

 

 بعد النجاحات العديدة التي حققتها سلسلة أفلام ” أفنجرز “، قد أعلنت شركة “مارفل” الأمريكية للقصص المصورة ، تحذيراً لكل معجبيها حول العالم ، قبل أيام من عرض الجزء الرابع والأخير من سلسلة أفلام “أفنجرز” في دور العرض السينمائي.

أنتوني وجو روسو ، لا تحرقوا أحداث الفيلم

وقد أوصى مخرجو فيلم  “Avengers: Endgame”، الشقيقان أنتوني وجو روسو ، في بيان شاركته “مارفل” عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، كل من سيشاهدون الفيلم ، نوصيهم بعدم حرق أحداثه لمن لم يشاهده بعد.

تحذير لمعجبي الفيلم من ” مارفل “

وشددوا على معجبو “مارفل” في البيان : “عندما تشاهدون الفيلم خلال الأسابيع المقبلة ، فلا تحرقوا أحداثه للآخرين ، وذلك لأنكم لن ترغبوا في أن تتعرضوا لهذا الموقف”.

” التزموا الصمت “

كما أشارا الشقيقان روسو في ختام البيان ، بأن “ثانوس” وهو شرير الجزء السابق ، مازال يطالب معجبي “مارفل” بالتزام الصمت ، هذا وأنه من المتوقع أنه سيتم طرح فيلم “Avengers: Endgame” عالمياً في السينمات ، ابتداءاً من 24 نيسان/أبريل الجاري.

وحول أبطال الجزء الثالث والأخير من الفيلم

وقد اشترك في  بطولة  الفيلم عدد كبير من نجوم هوليوود ، هم روبرت داوني جونيور في دور “الرجل الحديدي” ، وكريس إيفانز (كابتن أمريكا) ، وسكارليت جوهانسون (الأرملة السوداء) ، وكريس همسوورث (ثور) ، ومارك روفالو (هالك) ، وبول راد (الرجل النملة) وكريس برات وإليزابيث أولسون.

نهاية مجهولة هي ختام أحداث الجزء الثالث من ” أفنجرز “

وقد اختتمت أحداث الجزء الثالث من أفلام “أفنجرز” ، بعنوان “Avengers: Infinity War”  ، بتلاشي غالبية الأبطال الخارقين بصورة مجهولة وغير مفسرة ، بعد مواجهتهم لـ “ثانوس” .

يمكنك أيضا قراءة More from author