جمانا بنت راشد الراشد تفوز بعضوية مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام

جمانا بنت راشد الراشد

فازت الإعلامية السعودية جمانا بنت راشد الراشد، بعضوية مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، والتي تم اختيار أعضائها عبر التصويت التراكمي، ووافقت الجمعية العامة للمجموعة على تغيير اسمها من المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، إلى المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام.

جمانا بنت راشد الراشد تفوز بعضوية المجموعة السعودية

وبفوزها بعضوية مجلس إدارة المجموعة السعودية، خطت الإعلامية السعودية الشابة جمانا بنت راشد الراشد، خطوة جديدة إلى سدة الإعلام العربي عموما والسعودي خصوصا، كون المجموعة السعودية للأبحاث أكبر مجموعة إعلامية في الوطن العربي، وكانت جمانا الراشد عينت العام الماضي رئيسة تنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث، مما عد حينها تطورا كبيرا في عملية تمكين المرأة السعودية الجارية على قدم وساق.

جمانا بنت راشد الراشد حاصلة على ماجستير الصحافة الدولية

من الجدير بالذكر أن الإعلامية الشابة جمانا بن راشد الراشد حاصلة على ماجستير في الصحافة الدولية من جامعة City في لندن عام 2013م، وعلى بكالوريوس علوم سياسية من جامعة “SOAS” في لندن عام 2011م، وقد عملت سابقا كمستشارة إعلامية ومديرة اتصال إعلامية.

سابقة في تاريخ الإعلام السعودي

ومع الأدوار القيادية التي تقوم بها المرأة السعودية في كل المجالات، فتحت المجموعة السعودية للأبحاث الباب للقيادات النسائية السعودية في مجال الإعلام، ويشكل دخول الإعلامية جمانا الراشد في عضوية المجموعة سابقة تاريخية في الإعلام السعودي.

محاور المشاهير عدنان الكاتب يهنئ جمانا الراشد

هذا وانهالت التهاني والتبريكات على الإعلامية السعودية الشابة جمانا بنت راشد الراشد بهذه المناسبة، وبهذه الثقة، من قبل مسؤولين ومشاهير ومؤثرين، وكان من بينهم محاور المشاهير عدنان الكاتب، الذي أشاد باختيار جمانا الراشد في عضوية المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام التي وصفها بأنها أهم مجموعة إعلامية في الوطن العربي.

يمكنك أيضا قراءة More from author