ترتيب الأبراج الأكثر ربحا والأكثر خسارة في 2021

ترتيب الأبراج الأكثر ربحا والأكثر خسارة في 2021

نستعرض معكم ترتيب الأبراج من الاكثر ربحاً الى الاكثر خسارة في الأشهر الأولى من عام 2021، ويرتبط هذا بمختلف جوانب الحياة، المهنية والعائلية والمادية.

 ترتيب الأبراج

الحمل

يعتبر هذا المولود الاكثر ربحاً على المستوى المهني، فقد يحظى بالفرصة الاكثر ملاءمة له بعد مرحلة من المصاعب الكبيرة.

الدلو

قد يبدأ هذا المولود بعيش مرحلة من الاستقرار والتوازن على مختلف الصعد في حياته، وذلك بعدما شهد في السنوات الماضية الكثير من المعوقات.

العذراء

لم يشعر مولود العذراء في المرحلة السابقة بالرضى، وهو ما يمكن ان يتغير في المرحلة المقبلة وتحديداً في الاشهر الاولى من العام 2021. 

الميزان

 من الابراج الذي لا يشعرون بالرضى، الا ان هذا الشعور قد يتبدل في الاشهر الاولى من العام الجديد. وقد يحظى بالفرصة المنتظرة على الصعيدين المادي والمهني.

العقرب

يطمح هذ المولود الى تحقيق الكثير من الانجازات ومن الممكن ان يبدأ هذا بالتحقق في المرحلة المقبلة. ولهذا عليه التحلي بالقليل من الصبر وان يحرص على التعاون مع الاشخاص المحيطين به.

الثور

يمكن مولود برج الثور ان يكون من الرابحين في 2021 لكن عليه التخلي عن الانفعال في التعاطي مع المواقف.

الحوت

على مولود الحوت ان يقوم بالمزيد من المبادرات لكي يضع حداً للخسارة التي مني بها في المرحلة الماضية.

الجدي

ليس على مولود الجدي تأجيل القيام بأي خطوة من الخطوات المهمة، فقد يسبب مرور الوقت حدوث المزيد من الخسائر وخصوصاً على المستويين العائلي والمادي، من الافضل أن يبدأ بوضع الخطط من أجل تنفيذ المشاريع بطريقة واضحة ودقيقة.

الجوزاء

يعتبر مولود الجوزاء من مواليد الابراج الأكثر خسارة وخصوصاً على مستوى الحياة الزوجية، ويمكن ان يرتبط هذا بشعوره غالباً بالغضب وبرغبته في ان تسير الامور دائماً لصالحه.

السرطان

يأتي مولود السرطان في المرتبة الأخيرة، فهو طيب القلب وهذا ما يجعله غالباً يخسر الكثير من الجولات في مختلفة اتجاهات حياته. ولهذا عليه توخي الحذر في التعامل.

يمكنك أيضا قراءة More from author