ترتيب أكثر الأبراج يميل أصحابها للخيانة الزوجية

ترتيب أكثر الأبراج يميل أصحابها للخيانة الزوجية

يُعرف عن بعض الأبراج بأن أصحابها يتحلون بالإخلاص وهم جديرون بالثقة، في حين تعتبر علاقات أصحاب أبراج أخرى غير مستقرة ولا يمكن التنبؤ بها، وأصحاب بعض الأبراج أكثر عرضة للخيانة الزوجية من غيرهم.

أكثر الأبراج خيانة في العلاقة الزوجية

خبيرة العلاقات جيسيكا ليوني تتحدث عن أكثر الأبراج الفلكية التي يميل أصحابها للخيانة الزوجية، وفقا لإحصائيات أشهر موقع للمواعدة في المملكة المتحدة، حيث اشترك فيه 120.000 من الأعضاء المتزوجين، ومن خلال التعرف على أبراج هؤلاء المشتركين يمكن الحصول على لمحة حول الأبراج الأكثر قابلية للخيانة الزوجية.

الميزان يتصدر الأبراج الأكثر خيانة

وتكشف البيانات أن بعض الأبراج تميل إلى الخيانة أكثر من غيرها، والميزان هو الأكثر احتمالاً لخيانة العلاقة الزوجية، مع 16% من مشتركي الموقع الذين يتنمون لهذا البرج.

برج الجوزاء ثاني أكثر الأبراج خيانة

ثاني أكثر برج احتمالاً للخيانة الزوجية هو برج الجوزاء، مع نسبة 14% من مشتركي الموقع الذين يبحثون عن علاقات خارج إطار العلاقة الزوجية ينتمون لهذا البرج، حيث يعرف الجوزاء بازدواجيته، وينعكس ذلك على علاقاته العاطفية.

برج الجدي يخون لأسباب

ويحتل برج الجدي المرتبة الثالثة في قائمة الأكثر خيانة، مع 12% من مشتركي الموقع، فعلى الرقم من أن أصحاب هذا البرج ملتزمون في عملهم، إلا أنهم ليسوا كذلك في علاقاتهم العاطفية، ولكن الجدي لا يخون ببساطة لأنه يريد ذلك، بل عندما يشعر بعدم التقدير من الشريك.

الثور رابعا

ويأتي برج الثور في المرتبة الرابعة بنسبة 11% من مشتركي الموقع، ويعرف عادة عن أصحاب هذا البرج بأنهم مخلصون للغاية، لذلك فهم لا يخونون إلا إذا وقعوا في الحب أو اشتبهوا بخيانة الشريك.

الحمل والحوت

ومن غير المرجح أن يخون الحوت والحمل، حيث أن 6% فقط من الأعضاء هم من برج الحوت و5% من برج الحمل، كما أن برج الحمل مخلص بشدة.

برج القوس والدلو

ويشكل أصحاب كل من برج القوس وبرج الدلو 4% من مشتركي الموقع، لذا فأصحاب هذين البرجين أقل احتمالاً للخيانة، في حين أن مواليد برج القوس يقعون في الحب بسهولة ويكرهون الانفصال، لكنهم يفضلون إنهاء العلاقة على الخيانة.

برج العقرب أكثر إخلاصا

وعلى الرغم من أن أصحاب برج الدلو يمكن أن يتجاهلوا شريك حياتهم، إلا أنهم يتجنبون الخيانة الزوجية في كثير من الأحيان، بالمقابل كان 3% فقط من مشتركي الموقع ينتمون إلى برج العقرب الذي يعد أصحابه من الأكثر إخلاصاً في العلاقات الزوجية.

يمكنك أيضا قراءة More from author