مولتون براون تطلق اصدارها الجديد مجموعة رونق المسك

  يكشف إصدار مولتون براون الجديد عن معنى مختلف تماما لرائحة المسك تحد آخر في صناعة العطور، تنبثق منه كل مرة روح جديدة، ومعان دفينة.

 يهيمن على تركيبته الحليب ، العنصر الاستثنائي غير المألوف، فتتشابك لمسته اللطيفة الناعمة مع المسك لتتشكل تركيبة ساحرة تغمر البشرة  بنعومة فائقة. 

وللحليب سحر خاص محفز لذكريات مؤثرة تنقلك إلى ماض أليف – أريج الرائحة الأولى، رائحة الطفولة البريئة. ٍ

نادر الإستخدام ، تغمر الحليب روائح عابقة تعزز حضوره؛ نهج لطالما اتبعه مولتون براون في فنه.

أما المسك فهو رفيق الروح. قوي صاخب ولكن حسي وحنون. خصائصه التي تحاكي الأرض والطبيعة تجعل منه عنصر مشبع قادر على خلق توازن سلس مع العناصر الاخرى، فتخلق تركيبة آثارها راسخة وثابتة.

نفحات المشمش والخوخ المنعشة توازن خاصية البودرة فيه. تلوح في تركيبته رائحة خشب الأرز الأبيض الدافئة، ورائحة التونكة اللاذعة … لمسة رقيقة لعشق أزلي .

الأو دي بارفان المنسوج من نفحات الحليب يبرز خواص الأمبركسان الأساسية ويضفي طابعا عصريا ًعلى هوية العطر الشرقية .

مولتون براون خبراء العطور في لندن يحاكون الحواس من خلال  مجموعة رونق المسك  الجديدة  . معانقة أزلية لنفحات حسية رقيقة، لعطر دافئ يسكن القلب ويلمس الروح.

خبيرة العطور الأولى، مايا لورنو، تعكس أناقتها الفريدة في هذه التركيبة، كذلك تفانيها في تخطي المألوف.  وتقول  ” :مجموعة رونق المسك مزيج نقي، تتآلف عناصره وتتعانق ، تتناثر نغمات الحليب وتحط رحالها بين نفحات المسك الخام، فتسكنها وتتساكن معها …فتخلق تجربة جديدة ساحرة . “

 

هذه المجموعة الغنية حصرية وبنسخة محدودة. يقدمها مولتون براون بعلب بيضاء أنيقة ملفوفة بشريط ذهبي. جل الإستحمام وكريم الجسم معبأة في قوارير ناعمة الملمس . والشمعة يغمرها إناء من السيراميك يلفه تطريز ذهب عيار 22 تصميم ناعم مريح للنظر ومناسب لجميع الأذواق . . اشبع حواسك بمزيج  نقي, لطيف, و مألوف.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author