مولتون براون تكشف النقاب عن مجموعة جونيبر جاز محدودة الإصدار لموسم الأعياد

تسعى مولتون براون، العلامة الخبيرة بالعطور في لندن، دوماً إلى زرع البهجة في قلوب الناس. وإذا بها تدعوك للاحتفال بموسم الأعياد بأناقة مع مجموعتها الجديدة محدودة الإصدار جونيبر جاز. تتسلّل من هذا العطر لمسات خشبية تنبض حيويةً وفي الوقت عينه يلفّها غموض آسر. تحتفي هذه التركيبة بروح التآزر بما أنّنا نبحث جميعاً عن السعادة ونتوق لاستقبال العام الجديد بأمل وتفاؤل.

 

يستمدّ هذا العطر الجديد إلهامه من حكاية العام الماضي ويحتفل بالذكرى المئوية لتأسيس العلامة (1920). فقد استوحي من Bright Young Things، وهي مجموعة من الشخصيات المرموقة في مجتمع لندن والتي حدّدت مفهوم الترف المُحرِّر من القيود والإبداع الجريء في عصر الجاز. يعيد العطر إحياء احتفالات Galaxy Ball الشهيرة، حيث تتزاوج الموسيقى المتمرّدة والأزياء المتميّزة وثريات الآرت ديكو المتلألئة.

 

وقد استخدمت خبيرة العطور ناتالي كوبوس توت العرعر النضر كمكوّن أساسي في التركيبة. تقترن نفحاته الراقية بلمسات معدنية عصرية من جهة، وبنغمات الباتشولي والأخشاب المسكية الدافئة من جهة أخرى.

 

“يحتفي عطر جونيبر جاز بصخب الحفلات الفاخرة التي شهدتها لندن في عشرينيات القرن الماضي. تجمع التركيبة بين النسمات الدافئة والباردة تماماً مثل موسم الأعياد، وتكتنف لمسات توت العرعر المنعشة والنفحات المعدنية إلى جانب شذا خشب الصندل الباعث على الاسترخاء. فلتبدأ الاحتفالات!” ناتالي كوبوس، خبيرة العطور، مولتون براون.

 

ارتقِ بتجربة الاستحمام الشتوية مع غسول الجسم وجل الاستحمام جونيبر جاز الذي يستحضر إلى الأذهان توت العرعر النباتي بلونه الأزرق الداكن. امنح بشرتك التغذية التي تحتاج إليها في الشتاء مع لوشن الجسم وبضع رشات من عطر أو دو تواليت لانتعاش يدوم طويلاً.

 

أدخِل بهجة الحفلات إلى منزلك مع الشمعة أحادية الفتيل وأضفِ رونقاً على شجرتك مع القارورة التي تحتضن العطر وتشبه زينة العيد. تأتي هذه المجموعة في علبة آسرة بتصميم من وحي الآرت ديكو مع لمسة عصرية متميّزة. كما تحمل صناديق الهدايا نقشةً من الرقائق الهولوغرافية البرّاقة تعكس الأجواء الساحرة التي تخيّم على قاعة احتفالات.

 

شاعرية، متميزة وخارجة عن المألوف… سيتم طرح مجموعة جونيبر جاز الجديدة من مولتون براون في المتاجر وعلى الموقع الإلكتروني اعتباراً من 1 نوفمبر 2020.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author