اهتمي ببشرتك المتعبة كل يوم مع  Summer Fridays

رغبة كل امرأة ببشرة ناعمة، وصحية ونضرة في نهاية أسبوع عمل شاق، لذا نحن هنا لنساعدك على تحقيق مبتغاك وتعزيز روتين الجمال الخاص بك! فمؤسستا Summer Fridays ماريانا هيويت ولورين غورز آيرلند هما خبيرتان في منتجات  التجميل وتحارب كل منهما شحوب بشرتها وآثار التعب والتوتر عليها لذا هما عازمتان على ابتكار تركيبات للعناية بالبشرة ترتكز على مكونات مفيدة لك وتعطيك النتائج التي ترغبين بها. اهتمي ببشرتك المتعبة لتشعري أن كل يوم مميز مع Summer Fridays!

LIP BUTTER BALM

يقوم هذا الماسك بحفظ وضبط الرطوبة في الشفتين لساعات كأنه غطاء مرطب مريح. كوني على استعداد لتكتشفي شفتين ناعمتين كما لم يسبق لك أن رأيت.

يصلح لجميع أنواع البشرة – استخدميه عندما تحتاج شفتيك إلى مزيد من الترطيب خلال النهار أو كماسك مغذي ليلاً.

SUPER AMINO GEL CLEANSER 

إن هذا المنظف مدعم بخليط من 11 حمض أميني مجدد للبشرة والقليل من مياه البحر الغنية بالمعادن وهو  يوازن حموضة البشرة ويرطبها ويغذيها.

JET LAG MASK

تم تطوير هذا المنتج بالتعاون مع اختصاصيين في هذا المجال بهدف ابتكار ماسك بسيط يحتوي مكونات مفيدة لك تعطيك توهجاً مناسباً  لصورة “سلفي”. وبفعل تركيبات إضافية، يمكن لأي كان أن يستمتع بوقت مع Summer Fridays.

ارتقي ببشرتك إلى أرفع المستويات مهما تأخرت في النوم فهذا الماسك الندي المرطب يعالج البشرة الجافة والتعبة.

OVERTIME MASK

أما الأكثر انتاجية ونشاطاً، فهي خلايا بشرتك التي تعمل وقتاً إضافياً لتتمكن من الزوال والتجدد. إلا أن بشرتك تماما كشاشة حاسوبك، أي أنها قد تصبح مكتظة بعض الشيء.

إن هذا الماسك المنقي ممتاز للبشرة المحتقنة والتي تفتقر للحيوية فهو يحتوي على فيتامين بزور اليقطين وبودرة بزور المشمش المقشرة التي تساعد على التخلص برفق من خلايا البشرة الميتة مما يضفي التوهج. أما بزور الشوفان الغنية بالبروتين فهي ملطفة ومضادة حتمية للأكسدة  مما يجعل هذا الماسك المضيء للبشرة الأفضل للحصول على توهج فريد.

R+R MASK

لتكون بشرتك  ناعمة كبتلات الورود، عليك أن تدلليها بهذا الماسك 2-في-1 المغذي وهو جددير بأن يكون علاج سبا إذ يحتوي على بودرة الورد الجوري الناعمة التي تصقل البشرة بكل رفق لتمنحها نوراً فريداً وثم تأتي الزيوت الطبيعية المرممة لتغمرها بترطيب مترف وتغذيها بالأحماض الأمينية وتحميها من الالتهابات.

إنها رومانسية التوهج فكوني على موعد الليلة مع إحدى الزيوت الأساسية الأهم في العالم وهو زيت Bulgarian Rose فهذا الماسك أجدى من دزينتين من الورود – يناسب جميع أنواع البشرة.

CC ME SERUM

أضيفي هذا السيروم المنقي إلى روتين الصباح لتحصلي على بشرة متوهجة ومتجانسة. ويحتوي هذا السيروم على مكونين مدعمين هما الفيتامين سي والسكوالاين ليعمل على محاربة البقع الداكنة والتصبغات من أجل بشرة صافية.

كما يحتوي على ببتيد أثبتت فعاليتها كلينيكيا وأسطول من مضادات الأكسدة مما يضع أشعة الشمس المؤذية وخسارة الرطوبة مباشرة في خانة ما هو غير مرغوب به متيحاُ المكان لنور ساطع.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author