موديلات جمبسوت للخطوبة من عروض ازياء خريف وشتاء 2020

موديلات جمبسوت للخطوبة من عروض ازياء خريف وشتاء 2020 ظهرت جمبسوت للخطوبة أحد أفضل اختيارات الفتيات في الأعوام الأخيرة، كما تعددت تصاميم وأشكال الجمبسوت وجاءت ألوانها مختلفة لتتناسب مع اختيارات جميع الفتيات، ولكن في الفترة الأخيرة ظهرت الجمبسوت كواحدة من ضمن الأفكار التي يمكن الاعتماد عليها في الأفراح والخطوبات والكثير من المناسبات الأخرى.

موديلات جمبسوت للخطوبة من عروض ازياء خريف وشتاء 2020

قام مصممي الأزياء على اختيار أفضل التصاميم الجذابة والأنثوية من الجمبسوت وظهرت في عروض الأزياء بالفترة الأخيرة أفضل التصاميم من الجمبسوت التي تصلُح إلى أن تعتمدها الفتاة أو العروس في خطوبتها، كما تعددت الأشكال ما بين ما هو متناسب مع المحجبات وغير المحجبات، حيث عملت الجمبسوت على عكس الإطلالات العصرية والأنيقة هذا إلى جانب أنها مريحة في لبسها وارتدائها.

ظهرت أسماء كثير من مصممين الأزياء المشاهير الذين ظلت تصاميمهم في المرتبة الأولي والاختيار الأول للكثير من الفتيات، كما ظهر خلال أسبوع الموضة والأزياء كثير من جمبسوت للخطوبة من عروض ازياء خريف وشتاء 2020.

موديلات جمبسوت للخطوبة من عروض ازياء خريف وشتاء 2020

يتناسب الجمبسوت مع مختلف أشكال الجسم واختلاف قوام الفتيات ولكن لكل جسم وقوام التصميم الخاص والذي يليق به، لهذا يجب عند قيامك باعتماد الجمبسوت في حفلة الخطوبة يجب التأكد من أن شكل التصميم والقصة متناسبة مع قوام جسمك، لذلك يوجد بعض الأسس التي يمكن اتباعها في اختيار الجمبسوت كإطلالة للخطوبة كعروس، ومنها:

  • إن كانت العروس قصيرة فيجب أن تعتمد على الجمبسوت الضيق ذات البطلون الضيق، وإن كانت طويلة فإن الجمبسوت الواسع سيناسب قوامها.
  • قام المصمم زهير مراد على تصميم تشكيله مميزة من الجمبسوت المتناسب مع الخطوبة للعروس بدلاً من الفستان ومن ضمنها الجمبسوت الفضي مع أكمام مفتوحة ومزينة من أطرافها بالريش، ذات بنطلون واسع، وأخر بأكمام واسعة ومفتوحة، صمم زهير هذا بالونين الفضي والذهبي مع حزام خصر مميز لإطلاله عصرية.
  • ومن ضمن مجموعة زياد نكد جاء بجمبسوت ذات بنطلون واسع وحزام عريض ى الخصر.
  • كما ظهر جمبسوت أخر له من اللون البرتقالي وياقة عالية مع فيونكة على الخصر من الجنب، من المجموعة الخاصة بالمصمم جورج شقرا.
  • وفي مجموعة من تصميم نيكولا جبران الجمبسوت المخملي ذات الأكمام المنفوخة.
  • ومن مجموعة ايلي صعب الجمبسوت اللامع مع الجاكت الطويل وحزام الخصر الذي يُضفي إطلالة عصرية ويُبرز جمال الفتاة.
  • للفتيات التي تُفضل إرتداء الأشياء الهادئة في مثل هذه المناسبة فيمكنها الاعتماد على الجمبسوت من تصميم مجموعة Balenciaga حيث جاءت الجمبسوت باللون الأحمر و الأكمام الطويلة والياقة العالية، أيضاً تم إيجاد تصميم أنيق من جمبسوت للخطوبة من عروض ازياء خريف وشتاء 2020 من تصميم مجموعة Ralph and Russo باللون الأبيض والمرصع بالتطريز.
  • كانت تلك هي موديلات جمبسوت للخطوبة من عروض ازياء خريف وشتاء 2020 والتي تمنحك حرية الاختيار من بينها ما يناسب من حيث القصات أو الألوان والشكل أيضاً.

يمكنك أيضا قراءة More from author