فساتين طوني ورد للخطوبة

فساتين طوني ورد للخطوبة لكل من يبحث عن فستان مميز يوم خطوبتها مسلط عليه الضوء، لا تتردين أبداً في الاعتماد على فستان من تصميم طوني ورد.

سوف تجدين بكل تأكيد بين تصاميمه المتنوعة ما يناسب زوقك أو شخصيتك، في بين المجموعة الساحرة التي نوفرها لك من فساتين خطوبة بأقمشة مرهقة وتصاميم فاخرة.

فساتين طوني ورد للخطوبة

في كافة تفاصيل المجموعة المتميزة لمصمم الأزياء طوني ورد لعام 2020 سوف نلاحظ تنوع كبير بالألوان والموديلات الكلاسيكية منها الذهبي أ الأسود ومنها الألوان المنعشة المبهجة مثل اللون الأزرق أو اللون الأرجواني بدرجات مختلفة.

وقد احتوت التصاميم على شقوق طيلة تكشف عن الساقين وبإمكانك تغطيتها بالقماش للمحجبات والمحتشمين، بالإضافة لموديلات متنوعة من التنورات ذات قصات كثيرة ومنها التنانير الكشكش والكثير من الطبقات، أما إذا كنتي من الأشخاص التي تبحث عن فستان خطوبة عصري وأنيق، بكل تأكيد سوف ينال على إعجابك مجموعة متألقة من فساتين الخطوبة بتصميم طوني ورد.

فساتين خطوبة 2020

تميل العديد من الفتيات في يوم خطوبتهم في ارتداء فستان مطرز من أجل الحصول على إطلالة أكثر فخامة ومتميزة في تلك اليوم المميز بالنسبة لهم، لذا يهتم أشهر المصممين على أن يقدم فستان خطوبة فاخر ومرصع بتطريزات لامعة تخطف الأنظار.

تصاميم طوني ورد جمعت بين الرومانسية والأنوثة، فإن ألوانه الناعمة منها الأزرق الفاتح والبيج، مع إضافة لمسة من التطريزات اللامعة، كما أنه قدم فستان خطوبة يتميز بضيق ذات على شكل قلب، تلك الفستان يعطي العروسة جسم أكثر نحافة وطول، والفستان مزين بتطريزات متنوعة تغطيه بشكل كلي ويمنحه اتساع من الأسفل.

فساتين طوني ورد

حرص مصمم الأزياء طوني ورد على أن يصمم فساتين خطوبة ذات كتف واحد وباللون الأزرق المبهج مع وجود كشاش للقيام بتزين الكتف، وأخر مصمم بأقمشة شفافة والآخر ذات قماش مزين بالجليتر البراق مع وجود شق طويل في الأمام.

فساتين خطوبة تايبست

تم تقديم الكثير من الماركات لفساتين الخطوبة التابيست لكي تختاري منهم تصميم يتناسب معكم، منهم تصميم متميزة لطوني ورد بقصة حورية البحر، مما يمنح العروس طول ويبرز إنحناءات الجسم، فهو ضيق ويكشف الأجزاء من الجسم بالجانبين، وفستان آخر كاشف للأكتاف وذات أكمام طويلة، ومتوفر بدرجات مختلفة من البيج وأيضاً النيود، وقد قدم فساتين متنوعة تابيست مطرز وبأشكال جذابة وناعمة، تجذب لها الأنظار مناسب جداً لحفلات الخطوبة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author