محمد صلاح مصاب بمرض مناعي في الدم تسبب في تدهور مستواه !

محمد صلاح مصاب بمرض مناعي في الدم تسبب في تدهور مستواه !
محمد صلاح مصاب بمرض مناعي في الدم تسبب في تدهور مستواه !

صدم المحلل الرياضي المصري أحمد جلال ، محبي الفرعون المصري محمد صلاح ، بعدما صرح بإصابته بـ”مرض مناعي” في الدم ، وهو سر تدهور مستواه خلال أمم أفريقيا.

إصابة محمد صلاح بمرض مناعي في الدم

وقال أحمد جلال خلال استضافته في إحدى البرامج التلفزيونية : “لم يعلم الجميع أن سبب تغيب محمد صلاح عن حضور مران معسكر منتخب مصر قبل مباراة جنوب أفريقيا ، لم يكن نزلة برد عادية”.

وأردف المحلل قائلاً : “محمد صلاح ارتفعت درجة حرارته لنحو 39.5 درجة مئوية، وكان يتناول مسكنات طبيعية، حتى لا تعوقه عن المشاركة في المباراة” ، مضيفاً “قرار إعفائه من المران، لم يكن قرار محمد صلاح، بل كان قرارا من الجهاز الفني”.

أحمد جلال يؤكد علمه بمرض صلاح من مصادر خارج مصر

كما أضاف : “لا يعلم أحد ، ولكني علمت من مصادر خارج مصر ، أن محمد صلاح ، علم قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ، أنه مصاب بمرض مناعي في الدم ، هذا المرض المناعي يجعله يعاني من نقص في كرات الدم البيضاء، وهذا يؤثر بالطبع على جهازه المناعي”.

وفي نهاية حديثه أكد أن “محمد صلاح كان يخضع لبرنامج علاجي مكثف قبل حضوره لمعسكر المنتخب ، وكان يستكمله خلال تواجده في مصر ، سيكمله بعد الخروج من البطولة”.

خروج مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية

وتجدر الإشارة ، أن منتخب جنوب أفريقيا قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بنظيره المصري بعد الفوز بنتيجة (1-0)، يوم السبت الماضي ، في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

وتمكن منتخب البافانا من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 85 عن طريق ثيمبونيسكي لورش بعد أداء باهت للمنتخب المصري الذي لم ينجح في استغلال الدعم الجماهيري الكبير في استاد القاهرة.

محمد صلاح يعرب عن حزنه لخروج مصر من البطولة

ومن جانبه ، عبر محمد صلاح ، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، عن حزنه بسبب خروج منتخب مصر ، كما وجه الشكر لجماهير الكرة التي ساندت المنتخب.

وكتب في التغريدة : “حزين جدا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الأفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها. والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author