صحفي إنجليزي يفتح ملف رحيل محمد صلاح عن الأنفيلد

صحفي إنجليزي يفتح ملف رحيل محمد صلاح عن الأنفيلد

مع قرب عودة الدوري الإنجليزي الممتاز، عاد الحديث مجددا عن الميركاتو الصيفي وصفقات الانتقالات المتوقعة هذا الموسم، ومن بينها حديث مستمر عن مستقبل اللاعب المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول ، حيث أشارت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن النجم المصري البالغ عمره 29 عامًا والذي يرتبط بعقد مع ليفربول يمتد حتى عام 2023، يحرص على تعزيز مسيرته بالبحث عن تحد جديد مع فريق أكبر، ورغم حبه لليفربول إلا أنه لا يرى أن محطته الحالية ستكون نهاية رحلته في عالم كرة القدم.

ليفربول بحاجة لاستثمار أموال صلاح

وأوضحت الصحيفة: “يمكن القول إن محمد صلاح هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عودته إلى إنجلترا بعد فترة قضاها في روما، ولكنه حريص على تعزيز ملفه الشخصي بشكل أكبر، هذا على الأقل، وفقا لما قاله دين جونز من “فوتبول تيراس بودكاست”، الذي أوضح أنه في الواقع قد يكون مناسبًا لليفربول بيع النجم المصري الآن، الذي يقترب من عمر 30 عامًا”.

وأوضح جونز: “من المنطقي بالنسبة لهم أن يستفيدوا من محمد صلاح، ويعيدوا استثمار هذه الأموال في لاعب ما يمكن الحصول عليه لمدة 5 أو 6 أو 7 سنوات”.

صلاح طموح للغاية

وتابع: محمد صلاح طموح للغاية، لا يرى نهاية رحلته في ليفربول.. هذا هو السبب في أنه بدأ في إجراء مقابلات في السنة الماضية، ملمحًا إلى الخطوة التالية بالنسبة له. هذا ليس بدافع عدم الاحترام، إنه مدفوع تمامًا بحقيقة أنه يريد أن يتم الاعتراف به على أنه ضمن فئة أفضل اللاعبين.

محمد صلاح يتطلع إلى الدوري الإسباني

وأكمل جونز: أعتقد أنه من الناحية المثالية يرى صلاح في برشلونة أو ريال مدريد المكان المناسب له في خطوته المقبلة، لكن من غير الواضح ما إذا كانت هذه السبل ستفتح بسبب الأوضاع المالية في كلا الناديين.

يمكنك أيضا قراءة More from author