ضيف يصف دنيا بطمة بالكائن الفضائي على الهواء

صور دنيا بطمة الأخيرة أثارت جدل كبير في الآونة الأخيرة، حيث حازت صور دنيا بطمة من أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخرًا على الكثير من الإنتقادات، والتي حرصت على الرد عليها جميعًا، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن آخر تلك الإنتقادات التي تعرضت لها الفنانة المغربية مؤخرًا كانت غريبة ولاذعة بعض الشئ، خاصًة وأنه هذا الهجوم كان على الهواء مباشرًة، ولم يكن من قبل أحد متابعيها، حيث وصفها أحد المهتمين بالموضة والمشاهير وأخبار الفن بأنها باتت تشبه الكائن الفضائي، فلماذا علق بهذا التعليق؟!…

 

صور دنيا بطمة

 

صور دنيا بطمة في إطلالاتها الأخيرة تثير الجدل

تناولت إحدى حلقات برنامج téléstars، الذي تقدمه المذيعة كارمن سلامة، أحدث إطلالات الفنانة المغربية دنيا بطمة، وقد شن الضيف هجوم كبير على النجمة الشابة، بسبب كثرة عمليات التجميل التي أجرتها مؤخرًا، خاصًة وأن ملامحها تغيرت كثيرًا على مدار السنوات، وذلك منذ ظهورها وحتى الآن، حتى باتت شخص آخر.

على الرغم من أن ضيف البرنامج علق على إطلالات دنيا التي طالما انتقدها الكثيرون، إلا أن وصفها بـ”الكائن الفضائي” أثار غضب البعض، لأنه تشبيه لا يجوز أن يطلق على أي إنسان.

حاولت المقدمة كارمن سلامة أن تكون أكثر حيادية من ضيفها، من خلال تأكيدها على أن دنيا أجرت الكثير من عمليات التجميل التي جعلتها تبدو أجمل بالفعل منذ ظهورها الأول خلال مشاركتها برنامج “اراب ايدول”.

إلا أن الضيف أكد ان الجمهور يتذكر كيف كان شكل الفنانة و اسنانها وملامحها كيف كانت قبل إجراء كم العمليات التي أجرتها،  إلا أنها بالغت كثيرًا في تغيير شكلها وملامحها، والتي لا تكتفي بإجراء حقن البوتوكس والفيلر، ولكن تلجأ ايضًا إلى الفوتوشوب، حتى تبدو مثل الكائن الفضائي الذي ليس لديه أي عيوب، والذي يعد أمر غير منطقي!.

وقد خضعت النجمة مؤخرًا للكثير من عمليات التجميل، بالإضافة إلى تكبير شفاهها وتعريض حنكها وحقن الفيلر والبوتوكس، فضلًا عن تعديل صورها ببرنامج الفوتوشوب الشهير، رغبة منها أن تبدو مثل لعبة الباربي التي تبدو نوعًا ما مثالية وخالية من العيوب.

 

 

دنيا بطمة ترد على منتقديها بعنف!

أصبحت الفنانة المغربية دنيا بطمة تشتهر بهجومها على متابعيها، خاصًة من المنتقدين، إلا أنها تصر على الرد عليهم، وفي بعض الأحيان يصل الأمر إلى التراشق بالكلمات، والتي تكون أحيانًا نابية، وغير لائقة لفنانة تقدم فن راقي، ونموذج للعالم العربي.

ونشرت دنيا مؤخرًا مجموعة من الصور لها، التي أوضحت فيها ملامح وجهها بوضوح، وبدت شفاهها في تلك الصور بعد أن قامت بعملية جراحية لتغيير شكلها الى شكل “قلب”.

إلا أن هذا الأمر لم يعجب البعض، حيث انتقدها بعض متابعيها، وطالبوها بالتوقف عن إجراء مزيد من العمليات التجميلية، لأنها أصبحت مختلفة، وتغيرت ملامحها، وقد تشوه وجهها فيما بعد.

يبدو أن الفنانة المغربية انزعجت من تلك التعليقات، فقررت الرد عليهم من خلال صورة لها، نشرتها عبر حسابها على “إنستجرام”، وظهرت فيها وهي تنظر الى البحر، وعلقت على الصور قائلة: “استمتع برؤية الجراء من حولي يتهافتون على التفاتة بسيطة مني، حتى وإن كرهوني يلتمسون عفوي، يتسولون اهتمامي، يترجون مني لحظة أشير فيها إليهم، لا تلوموا أسلوبهم، فهم لا يجيدون غيره”.

وأضافت “اعذروا آباءهم فالشارع كان أكثر تأثيرا في تربيتهم، لا تكلموهم عن الأخلاق فالجهل فيهم متأصل، أخبروهم أني ماضية في طريقي. وبلغوهم أسفي، أسفي على غبائهم، قلة حيلتهم، عجزهم عن تحقيق عشر ما حققت، أحقق وما سأحقق”.

يذكر أن آخر أعمال النجمة المغربية دنيا بطمة كانت أغنية “الزمن بيدور” وهي أغنية باللهجة المصرية، من كلمات هيثم شعبان، وألحان هيثم الزيات.​

 

صور دنيا بطمة

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author