فيديو يوثق علاقة نيمار بسيدة اتهمته بالاغتصاب

فيديو يوثق علاقة نيمار بسيدة اتهمته بالاغتصاب

أعادت مواقع إلكترونية، نشر مقطع فيديو سبق ونشره موقع “eurosport.ru” ، وهو فيديو يزعم فيه توثيق تهمة اغتصاب اللاعب البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، امرأة في أحد الفنادق باريس الشهر الماضي.

فيديو لنيمار والمدعية باغتصابها

 وتم تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه الشجار مزعوم بين اللاعب البرازيلي والمرأة التي تقدمت بشكوى ضد اللاعب، تتهمه باغتصابها في 15 مايو الماضي، ويمكن سماع حوار قصير في الفيديو، عندما تقوم الفتاة بصفع اللاعب قائلة: “سأضربك الآن، هل تعرف لماذا؟ بالأمس كنت تؤذيني وتركتني وحدي هنا”.

مدعية تتهم نيمار باغتصابها عنوة

وتزعم صاحبة الشكوى أنه جرح عواطفها حين وصل في حالة سكر إلى غرفتها بالفندق، فتحدثا وتبادلا المداعبات، لكنه تغير فجأة وأصبح عدائيا ولجأ إلى العنف من أجل إقامة علاقة جنسية من دون موافقتها، لذلك غضبت وغادرت.

نيمار ينفي ويؤكد تعرضه للابتزاز

صاحبة الشكوى اسمها ناجيلا ترينداد وعمرها 26 عاما، وهي لطفل عمره 5 سنوات، ونفى نيمار واقعة الاغتصاب، واعتبره ابتزازا منها وفخا نصبته له ووقع فيه، وقال نيمار في فيديو بثه نعلى إنستغرام إن ما كان بينه وبينها في الفندق الذي نزلت فيه من 15 إلى 17 أيار مايو بباريس، كان برضاها ولم يرغمها أو يمارس معها أي عنف.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author