فيديو باريس سان جيرمان يذل ريال مدريد بالثلاثة

فيديو باريس سان جيرمان يذل ريال مدريد بالثلاثة

خسر فريق ريال مدريد الإسباني خسارة قاسية وكبيرة، في بداية مشواره بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في المجموعة الأولى، وتلقت شباك الملكي 3 أهداف نظيفة، علما أن الفريق الفرنسي غاب عنه نجميه نيمار وأمبابي.

باريس سان جيرمان يسجل ثلاثية في صفوف الملكي

وكان سان جيرمان الطرف الأفضل خلال اللقاء، حيث جاء فوزه عن جدارة، وكان بإمكان لاعبيه مضاعفة النتيجة، فيما قدم الريال أداء باهتًا للغاية، رغم أن الحكم ألغى له هدفا سجله جاريث بيل بسبب لمسة يد، وتقدم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لسان جيرمان، قبل أن يعود اللاعب لهز الشباك من جديد، فيما تكفل توماس مونييه بتسجيل الهدف الثالث للفريق الفرنسي.

ريال مدريد في المركز الأخير

وتصدر سان جيرمان، الباحث عن التتويج بلقبه الأول في البطولة، ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه غالاتا سراي وكلوب بروغ، اللذين تقاسما المركز الثاني، فيما قبع الريال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 13 لقبًا، في المؤخرة بلا رصيد من النقاط.

يشار هنا إلى أن خسارة ريال مدريد ليست المفاجأة الأولى في انطلاق دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات هذا الموسم ، حيث سبق وأن خسر فريق ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري الأبطال أمام نابولي الإيطالي بنتيجة 2 – 0.

يمكنك أيضا قراءة More from author