إعجاب متبادل بين أحمد عز ونادين نجيم

تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع صور أحمد عز الأخيرة على انستقرام، والتي أظهرت النجمة اللبنانية نادين نجيم في صور أحمد عز موجهاً لها رسالة من الحب والتقدير.

النجم أحمد عز مع النجمة اللبنانية نادين نجيم
النجم أحمد عز مع النجمة اللبنانية نادين نجيم

نادين نجيم في صور أحمد عز 

أطلت النجمة اللبنانية نادين نجيم برفقة النجم المصري أحمد عز في صورة نادرة تجمع الثنائي، وذلك عبر الحساب الرسمي للنجم أحمد عز على موقع الصور الشهير انستجرام.

حيث شارك عز متابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير صورة له مع زميلته اللبنانية معبراً عن إعجابه بإنسانيتها، وطيبة قلبها، وجمالها.

خاصة بعد ظهورها حليقة الشعر تضامناً مع أطفال مرضى السرطان داخل أحداث مسلسلها الرمضاني الأخير خمسة ونص الذي شاركت في بطولته إلى جانب النجم قصي خولي ومعتصم النهار.

النجم أحمد عز مع النجمة اللبنانية نادين نجيم
النجم أحمد عز مع النجمة اللبنانية نادين نجيم

حيث نشر عز صورته مع نادين وعلق عليها قائلاً: “اد ايه الفنانة نادين انسانية وقلبها طيب وجميلة والقرار اللى اخدته فعلا يدل على اكتر من كدا”، ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين.

 جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نادين نجيم شاركت خلال الموسم الرمضاني المنقضي بدور الدكتورة بيان ضمن أحداث مسلسل خمسة ونص، واستطاعت تحقيق نجاح جماهيري كبير من خلال هذا الدور.

حيث أشاد الكثيرون من النقاد والجمهور بأدائها، والمسلسل ككل، وهو من إخراج رشا هشام شربتجي، ومن إنتاج شركة الصباح إخوان المنتج صادق الصباح، وغنت الشارة باللهجة اللبنانية للمرة الأولى النجمة شيرين عبد الوهاب.

النجمة اللبنانية نادين نجيم
النجمة اللبنانية نادين نجيم

أحمد عز وفيلم الممر

شارك النجم أحمد عز في بطولة فيلم الممر الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك، وحقق نجاحاً كبيراً ظهر من خلال الإيرادات.

حيث ينافس فيلم الممر بقوة على المركز الأول لشباك التذاكر مع فيلم الأكشن كازابلانكا للنجم أمير كرارة الذي يتفوق حتى ويحتل المرتبة الأولى في الإيرادات التي تخطت حاجز ال 40 مليون جنيه مصري.

حصل فيلم الممر على إشادات كثيرة من من قبل الجماهير، والنقاد، والنجوم أيضا، خاصة مع الأداء المميز لفريق العمل، وطريقة الإخراج والتصوير، وبالتأكيد التناول الجديد للقصة المطروحة.

بوستر فيلم الممر للنجم احمد عز والمخرج شريف عرفة وكوكبة من النجوم
بوستر فيلم الممر للنجم احمد عز والمخرج شريف عرفة وكوكبة من النجوم

حيث يتناول المسلسل الجانب الإنساني والنفسي للضباط في الجيش وتأثير ذلك على عائلتهم من خلال رصد أحد العمليات العسكرية التي عرفت بإسم حرب الاستنزاف.

يشارك في بطولة فيلم الممر كلا من أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، إياد نصار، محمد الشرنوبي، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، أحمد فلوكس، أنعام سالةسة.

شريف منير، حجاج عبد العظيم، محمد جمعة، اسماء أبو اليزيد، وغيرهم، وهو من إخراج المخرج الكبير شريف عرفة، ويعد أحد أضخم الإنتاجات السينمائية الحديثة، حيث بلغت تكلفته ما يقارب من المائة مليون جنيه.

النجم أحمد عز
النجم أحمد عز

جديد النجم أحمد عز

صرح النجم أحمد عز في أحد اللقاءات التلفزيونية الأخيرة له عن أحدث المشاريع الفنية التي يعمل على تحضيرها بالوقت الحالي والتي تتنوع ما بين السينما والمسرح.

حيث أعلن عن مشاركته خلال موسم أفلام عيد الأضحى المبارك من خلال عرض الجزء الثاني من الفيلم السينمائي الشهير ولاد رزق الذي يخرجه طارق العريان، ويشارك في بطولته عمرو يوسف، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، وغيرهم.

كما أعلن عن تحضيره لفيلم جديد بعنوان يونس، وكذلك أعلن استعداده للمشاركة في عرض مسرحي جديد بعنوان علاء الدين، ونفى عز تحضيره لمسلسل رمضاني بالوقت الحالي لعدم وجود نص جيد لديه حتى الآن.

View this post on Instagram

😇😇

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on

 

يمكنك أيضا قراءة More from author