موعد حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

صور هنا الزاهد وأحمد فهمي يستعدان لإقامة حفل زفافهما بنهاية الصيف الحالي حسبما صرح الأخير في أحدث لقاءاته التلفزيونية، شاهدوا معنا صور هنا الزاهد وأحمد فهمي وتعرفوا على موعد زفافهما.

أحمد فهمي مع هنا الزاهد
الفنان أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد

صور هنا الزاهد وأحمد فهمي وموعد حفل زفافهما

حل النجم الكوميدي أحمد فهمي ضيف على برنامج عرب وود الذي يذاع عبر فضائية روتانا، عن موعد حفل زفافه على النجمة الشابة هنا الزاهد، والذي أكد أن الزفاف سيتم رسمياً مع نهاية الصيف الحالي.

حيث أكد فهمي عن اعتزامه إقامة حفل زفاف كبير نزولاً على رغبة خطيبته الشابة هنا الزاهد، وذلك على الرغم من رفضه لمثل هذه الحفلات، فلم يرغب في إقامة حفل الزفاف.

لكن هنا أصرت على أن يقيم لها فهمي حفل زفاف ضخم يحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر، وأنها لن تتركه يستكمل إجراءات الزواج بدون أن يقيم لها حفل زفاف كبير.

الامر الذي أجبره على التنازل عن رغبته الشخصية بعدم إقامة حفل الزفاف، والرضوخ لرغبة عروسه المنتظر، فأعلن أنهما سيقيمان الحفل مع نهاية الصيف، إلا أنه لم يتم تحديد الموعد النهائي، مؤكداً أنه سيتم إعلان الموعد وباقي التفاصيل الكاملة بعد إستقرار هم على المكان والوقت.

هنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي
هنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي

هل سيتم تأخير موعد زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد بسبب أحمد عز؟

يتوقع البعض أن يتم تأجيل زفاف النجم أحمد فهمي على عروسه هنا الزاهد، وذلك بسبب إنشغال العريس في تصوير مشاهده ضمن الفيلم السينمائي الجديد “العارف” مع النجم أحمد عز.

وذلك بسبب إعلان النجم أحمد عز تأجيل تصوير الفيلم بشكل اضطراري خلال هذه الفترة، ويرجع ذلك إلى قيام المخرج طارق العريان من تغيير جدول تصوير فيلم ولاد رزق الموسم الثاني.

احمد عز
النجم أحمد عز

حيث يستعد صناع فيلم ولاد رزق 2 على أن يتم طرح الفيلم ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي جعل فريق عمل الفيلم يكثف ساعات التصوير حتى يتفرغ المخرج طارق العريان للمراحل النهائية للفيلم من مونتاج ومكساج.

لذا اضطر النجم أحمد عز بطل فيلم ولاد رزق 2، وبطل فيلم العارف إلى الإتفاق مع مخرج الفيلم الأخير على تأجيل تصوير الفيلم الذي كان من المقرر البدء فيه في مطلع الأسبوع الجاري، ليترحل إلى منتصف الشهر المقبل.

بوستر فيلم ولاد رزق

وبناء على هذه التغييرات سيضطر فريق العمل إلى السفر إلى بلغاريا لمدة أسبوعين على الأقل، وذلك لإنهاء المشاهد الخارجية هناك، وبعدها يعود فريق العمل إلى القاهرة لإستكمال تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم.

ولهذا السبب قد لا يتمكن النجم أحمد فهمي من الحصول على أجازة للزواج، وذلك بسبب فريق العمل وعلى رأسهم المخرج أحمد علاء الديب الذي يرغب في تصوير المشاهد الداخلية المتبقية خلال شهر أغسطس المقبل.

حيث تم تأجيل تصوير الفيلم عدة مرات لعدة أشهر كبيرة، وذلك بسبب إنشغال فريق العمل بتصوير أعمالهم الدرامية لموسم دراما رمضان 2019، وكذلك موسمي أفلام عيد الفطر وعيد الأضحى.

فيلم العارف من بطولة النجم أحمد عز، محمود حميده، أحمد فهمي، كارمن بصيص، أحمد خالد صالح، ركين سعد، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين.

وهو من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجي فيلم المنتج تامر مرسي، ومن المقرر أن يتم طرح فيلم العارف في دور العرض السينمائية في مصر خلال عام 2020.

يمكنك أيضا قراءة More from author