صور خطوبة محمد الشرنوبي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر خطوبة محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، في هذه المقالة جمعنا لكم تفاصيل خطوبة محمد الشرنوبي التي تمت مساء أمس الأول في منزل العائلة وسط حضور مجموعة من المقربين من العروسين.

محمد الشرنوبي مع خطيبته المنتجة سارة الطباخ
محمد الشرنوبي مع خطيبته المنتجة سارة الطباخ

خطوبة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر خطوبة النجم الشاب محمد الشرنوبي على المنتجة سارة الطباخ، وذلك بعد إعلان سارة الخبر عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستجرام.

حيث نشرت سارة الطباخ أول أمس الأول مقاطع فيديو صغيرة من داخل منزلها تعلن فيها خطوبتها رسمياً على المطرب محمد الشرنوبي، وذلك بحضور عائلاتهم ومجموعة من أصدقائهم المقربين.

 

ظهر الشرنوبي في الفيديو وهو يتقدم لخطبة سارة من والدها، ثم يعلن والدها موافقته، ويسأل سارة عن رأيها هي الأخرى لتعلن موافقتها أيضاً، وتعلق على الفيديوهات قائلة: «مخطوبة رسميًا لمحمد الشرنوبي».

تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي النجم الشاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع الخبر، متمنيين لها السعادة والحب، وتداول الكثير منهم الخبر عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

محمد الشرنوبي مع خطيبته المنتجة سارة الطباخ
محمد الشرنوبي مع خطيبته المنتجة سارة الطباخ

كيف بدأت علاقة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ؟

سارة الطباخ هي منتجة شابة صاحبة شركة Earth Production وهي الشركة المنتجة للألبوم الغنائي الأول الذي ظهر به الشرنوبي على الساحة الغنائية منذ عدة أشهر تحت عنوان «زي الفصول الأربعة».

سارة عملت في مجال التسويق وشغلت منصب مديرة للتسويق في إحدى القنوات الفضائية الخاصة، كما عملت في واحدة من كبرى شركات الإستثمار العقاري في مصر.

بدأت علاقة سارة بالشرنوبي بعد ظهوره كمغني ضمن حلقات برنامج صاحبة السعادة مع النجمة إسعاد يونس، بعدها بدأت سارة في تبني موهبة الشرنوبي كمغني.
حتى تم إنتاج أول ألبوم غنائي له.

 

وكانت سارة هي التي تعمل على تفاصيله بشكل كبير حتى يخرج بهذا الشكل، وتقوم بإدارة أعماله، وبالفعل حقق الثنائي نجاح كبير طوال الفترة الماضية.

وخرج ألبوم “زي الفصول الأربعة” إلى النور ليحقق نجاح جماهيري كبير، حيث ضم الألبوم 10 أغنيات هم: حتة من الخيال، عادي براحتك، زي العادة، البنت اللي بتحلم بيها، يقوي قلبي، نقول مبروك، مفيش داعي، صبح الصباح، ماتلفش وتدور، وزي الفصول الأربعة.

بوستر فيلم الممر للنجم احمد عز والمخرج شريف عرفة وكوكبة من النجوم
بوستر فيلم الممر للنجم احمد عز والمخرج شريف عرفة وكوكبة من النجوم

محمد الشرنوبي يشارك في فيلم الممر

شارك النجم الشاب محمد الشرنوبي في بطولة الفيلم السينمائي الملحمي الجديد “الممر” الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك داخل دور العرض السينمائية في مصر.

الفيلم يتناول الحديث عن الفترة التي عرفت تاريخياً بإسم حرب الاستنزاف بعد هزيمة عام 1967م، ولكن استعرض فيها الجانب الإنساني للضباط والجنود في الجيش وتأثير ذلك على عوائلهم.

شارك في بطولة فيلم الممر كوكبة من النجوم على رأسهم النجم أحمد عز، والفنانة التونسية هند صبري، والفنان الكوميدي أحمد رزق، مع الفنان إياد نصار، والنجم أحمد فلوكس، بالإشتراك مع النجم أحمد صلاح حسني.

بالإضافة للعديد من النجوم الذين شاركوا في الفيلم بالظهور كضيوف شرف مثل الفنان شريف منير، الفنان حجاج عبد العظيم، الفنانة أنغام سالوسة، وغيرهم، الفيلم من إخراج شريف عرفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author