إبنه نوال الزغبي بجولة صيفية في البحر

شاركت تيا ديب إبنة نوال الزغبي صورة جديدة لها عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد حازت صورة إبنة نوال الزغبي على إعجاب قطاع كبير من متابعيها، عبر منصات السوشيال ميديا الشهيرة، وقد التقطت الصورة وهي تستمتع بعطلتها على البحر في لبنان، وقد تعرضت بسبب تلك الإطلالة الصيفية إلى العديد من الإنتقادات التي طالتها هي ووالدتها.

 

إبنة نوال الزغبي
تيا ديب

 

تيا ديب إبنة نوال الزغبي بإطلالة جريئة!

شاركت الشابة تيا ديب، إبنة النجمة اللبنانية ​نوال الزغبي​، صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وقد أطلت من خلالها وهي ترتدي هوت شورت قصير، من قماش الجينز الأزرق، وتضع قبعة، وكانت تستجم على متن مركب وتستجمّ تحت أشعة الشمس في البحر.

حازت تلك الصورة على إعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين أثنوا على إطلالتها الملائمة لفصل الصيف، بينما عبر آخرون عن استيائهم الشديد من إطلالتها التي وصفوها بـ”الجريئة”، وتعرضت هي ووالدتها من الإنتقادات.

الجدير بالذكر أن تيا ديب حضرت حفل إطلاق ألبوم والدتها الفنانة نوال الزغبي، وهو ما يشير الى علاقتهما جيدة، وكانت نوال كانت قد أطلقت مؤخرا ألبومها الغنائي الجديد “كده باي” والذي ما زال يلاقي رواجًا كبيرًا بين الجمهور.

يذكر أن الشابة تيا ديب نفت ارتباطها بالشاب الذي إلتقطت معه صورة مؤخرًا، حيث ظهرت فيها بفستان طويل، ملائم للمناسبات، إلا أنها أكدت أنه ليس خطيبها أو زوجها، موضحة إلى أنها لن تتزوج خلال الفترة الحالية.

 

تيا ديب تتعرض للانتقادات بسبب اطلالتها الاخيرة
تيا ديب تتعرض للانتقادات بسبب اطلالتها الاخيرة

 

نوال الزغبي تتألق في أولى حفلاتها في السعودية

أحيت النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلها الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية مساء الخميس الماضي الذي وافق ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

حيث نظمت الحفل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة ضمن الحفلات التي أقيمت بمناسبة موسم عيد الفطر المبارك في منطقة الإحساس.

وشارك في الحفل النجم الكبير عبدالله الرويشد، حيث قدما الثنائي نوال الزغبي وعبدالله الرويشد حفل غنائي ناجح، خضره عدد ضخم من الجماهير التي تفاعلت معهم بشكل مميز.

من ناحية أخرى شاركت نوال في حفل غنائي جديد في العاصمة اللبنانية بيروت مساء أمس السبت 8 يونيو الحالي، بصحبة كلاً من النجم اللبناني عاصي الحلاني، والنجمة اللبنانية نجوى كرم.

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية شاركت خلال الموسم الرمضاني المنقضي بغناء تتر المسلسل اللبناني بروڤا النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، والنجم المصري أحمد فهمي.

يذكر أن النجمة اللبنانية نوال الزغبي تستعد إلى إحياء حفل غنائي جديد في سوريا بصحبة زميلها النجم اللبناني زياد برجي، وذلك في 20 من الشهر الجاري.

 

النجمة نوال الزغبي في حفلها الاول بالسعودية
النجمة نوال الزغبي في حفلها الاول بالسعودية

 

نوال الزغبي تكشف حقيقة العلاقة بينها وبين وائل كفوري!

بعد كل ما أثير مؤخراً عن علاقتها بالنجم وائل كفوري ومشروع الزواج الوهمي بينهم، النجمة اللبنانية نوال الزغبي تقرر الخروج عن صمتها والرد على كل هذه الشائعات.

حيث خرجت النجمة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر بمنشور شاركته مع متابعيها أوضحت حقيقة هذه الشائعات.

فكتبت نوال قائلة: “وائل كفوري صديق عزيز على قلبي كتير، وأنا ما عم فكر بالزواج أبدًا، بس لما انسألت إذا وائل كفوري تقدملك للزواج قلت ما في امرأة بترفض طلبه، بس أنا بتجمعني فيه صداقة أهم من هذا الشيء”.

 

وائل كفوري ونوال الزغبي
وائل كفوري ونوال الزغبي

 

ومن جانبها أكدت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم وهي صديقة مقربة من النجم اللبناني وائل كفوري هذا الأمر، حيث أعلنت ريما إنفصال وائل رسمياً عن زوجته أنجيلا، وذلك في برنامجها “مع ريما”.

وعلقت على الهجوم الذي نال النجمة اللبنانية نوال الزغبي بعد تصريحها في أحد المجلات الفنية، والذي أوضحت فيه أنها ستوافق على الزواج من وائل كفوري إذا عرض عليها ذلك.

فعلقت ريما في برنامجها قائلة: “قامت القيامة ولم تقعد، نوال منفصلة وممكن تقول اللي بدها إياه، وأنا أريد أن أعلن أن كفوري رجل مطلق رسميا”.

يذكر أن النجمة اللبنانية نوال الزغبي بدأت مشوارها الفني بديو غنائي بعنوان “مين حبيبي أنا” اشتركت فيه مع النجم اللبناني وائل كفوري ضمن برنامج المسابقات الشهير وقتها “استديو الفن”.

 

نوال الزغبي مع وائل كفوري في استديو الفن
نوال الزغبي مع وائل كفوري في استديو الفن

 

يمكنك أيضا قراءة More from author