صور نوال الزغبي تحتفل بالبومها الجديد مع نجوى كرم

احتفلت شركة روتانا برفقة نوال الزغبي ونجوى كرم حيث قام رئيس الشركة سالم الهندي بالحضور مع النجمتين نوال الزغبي ونجوى كرم في حفل ضخم أقامه في أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت، للإحتفال بإطلاق ألبوم الذهبية نوال الزغبي، الذي يحمل اسم “كدة باي”، الذي قامت شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” بإنتاجه.

شهد الحفل حضور عدد من الفنانين والمشاهير والإعلاميين اللبنانيين، الذين شاركوا الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، وكانت المطربة اللبنانية نجوى كرم من أبرز الحاضرين.

 

 

اختارت النجمة نوال الزغبي إطلالة أنيقة كعادتها، حيث ارتدت “جمبسوت” باللون النبيتي، من علامة “لابورجوازي” العالمية، كما أكملت إطلالتها مع عقد من الألماس.

أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بفستان أنيق باللون الأخضر الزرعي، وظهرت متألقة كعادتها، كما قدمت نوال الزغبي مجموعة من أجمل أغاني ألبومها الجديد “كدة باي”.

 

 

شاركت المطربة اللبنانية نجوى كرم صورة لها من حفل إطلاق ألبوم الذهبية، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة “من حفل إطلاق ألبوم النجمة الذهبية نوال الزغبي مع شركة روتانا.. ألف مبروك “.

 

 

يذكر أن ألبوم نوال الزغبي هو أول الأعمال الفنية التي تجمع بين نوال الزغبي وروتانا بعد انقطاع 10 سنوات، ويتضمن ألبوم “كدة باي” 10 أغاني من بينها 7 باللهجة المصرية، و 2 باللبنانية، وواحدة فقط بالعراقية، وهي “كده باي، ما تصبح صبح، جوا قلبه، محاية، مش خايفة، اللي براسي عملته، اه يا سيدي، مية وجع، الجمال له ناسه، ايام صعبة”، وتعاونت في الألبوم مع أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ونديم الشاعري.

الجدير بالذكر أن المطربة نجوى كرم بدأت العمل في ألبومها الجديد بتسجيل 3 أغاني جديدة مؤخرًا، ومن المتوقع أن يطرح الألبوم في الموسم الصيفي، والذي يعتبر أول عمل بعد عودتها لشركة روتانا.

يمكنك أيضا قراءة More from author