صور سيرين عبدالنور وتيم حسن ينتهيان من تصوير مسلسل الهيبه 3 رمضان 2019

قريباً مسلسل الهيبه 3 رمضان 2019 للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور على شاشة الفضائيات العربية، حيث انتهى فريق عمل مسلسل الهيبه 3 رمضان 2019 من تصوير جميع مشاهد المسلسل.

مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019

مسلسل الهيبه 3 رمضان 2019 يدخل مراحل التجهيز النهائية

انتهى المخرج سامر البرقاوي مخرج مسلسل الهيبة 3 من تصوير جميع مشاهد الموسم الثالث من المسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

حيث كثف البرقاوي ساعات التصوير لجميع فريق العمل حتى انتهى بطلي العمل تيم حسن وسيرين عبد النور من تصوير مشاهدها الأخيرة لهذا الموسم اليوم.

فقد تم تصوير المشاهد الأخيرة من الموسم الثالث من المسلسل في لبنان وتحديداً في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث وصلت ساعات التصوير خلال الأيام الماضية إلى أكثر من 11 ساعة تصوير يومية.

الجزء الثالث من مسلسل الهيبة يأتي بعنوان “الهيبة…الحصاد”، وتدور الأحداث في إطار درامي مشوق مليئ بالصراعات والحركة.

حيث تموت زوجة جبل في ظروف صعبة، ويهرب جبل إلى بيروت وهناك يلتقي بالصحفية نور ويقع في حبها، وتربطهم قصة حب قوية خلال الحلقات وسط صراعات جبل التي لا تنتهي.

مسلسل الهيبة رمضان 2019
مسلسل الهيبة رمضان 2019

البرومو الدعائي الأول الخاص بمسلسل الهيبة 3 للنجم تيم حسن

شارك النجم السوري تيم حسن متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للبرومو الدعائي الأول الخاص بمسلسل الهيبة الموسم الثالث.

حيث نشر تيم حسن البررومو وعلق عليه قائلاً “الهيبة – الحصاد، رؤيا، art، MTV، MBC، جبل شيخ الجبل، يا كريم”.

لينال الفيديو ما يزيد عن ال88 ألف من الإعجابات، ويتخطى حاجز الربع مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحه عبر الحساب الرسمي للنجم تيم حسن عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام.

البرومو أظهر العديد من المشاهد للصراعات التي يمر بها جبل شيخ الجبل وهي شخصية تيم داخل المسلسل، ليكون آخر مشاهده وهو محاصر من قبل قوات الأمن للقبض عليه.

الموسم الثالث من مسلسل الهيبة الحصاد يذاع عبر العديد من الشاشات العربية منهم شاشة فضائية رؤيا، وشبكة قنوات ART، وشبكة قنوات MBC، والفضائية اللبنانية MTV .

تيم الحسن في مسلسل الهيبة العوده

مسلسل الهيبة الجزء الثالث

استطاع مسلسل الهيبة في جزئيه الأول والثاني تحقيق نجاح جماهيري كبير من مختلف أنحاء العالم العربي، وقت عرضه على شاشات التلفزيون في الأعوام الماضية.

وتدور القصة العامة للمسلسل حول شخصية جبل شيخ الجبل ذلك الرجل المتسلط القوي، الذي يحكم أهل قريته بالقوة، ويدخل بسبب ذلك في العديد من الصراعات.

قامت ببطولة الجزء الأول من مسلسل الهيبة الذي عرض في رمضان قبل الماضي مع النجم تيم حسن كانت النجمة نادين نجيم التي حققت نجاحاً كبيراً في هذا الجزء.

إلا أنها اعتذرت عن المشاركة في بطولة الموسم الثاني من المسلسل، وأرجعت الأمر في ذلك إلى صغر مساحة الدور الذي تقدمه في هذا الموسم.

ثم حلت مواطنتها النجمة اللبنانية نيكول سابا بديلاً لها في الموسم الثاني فقدمت شخصية زوجة جبل في هذا الموسم، واستطاعت هي الأخرى تحقيق نجاح جماهيري كبير.

في الجزء الثالث تشارك النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في البطولة إلى جانب تيم وبشخصية جديدة مستحدثة في هذا الموسم وهو دور الصحفية نور التي يقع جبل في حبها.

يشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” تيم حسن، سيرين عبدالنور، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، دانا حلبي، روزينا لاذقاني، تأليف باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author