صور فرح الهادي تفاجئ جمهورها بنشر صورها قبل الشهرة

أثارت صور فرح الهادي الاخيرة جدل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صور فرح الهادي من أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقارن بين شكلها قبل وبعد عمليات التجميل.

فرح الهادي

صور فرح الهادي قبل وبعد عمليات التجميل

شاركت الممثلة الكويتية فرح الهادي متابعيها عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صور لها قبل الشهرة وباتت تنتقد شكلها بطريقة لاذعة أثارت حولها موجة من التعليقات والانتقادات.

حيث اشارت فرح إلى أن شكلها لم يتغير كثيرًأ على الرغم من العمليات التجميلية التي خضعت لها، وأنها لم تتغير كثيرًا عن اليوم، كما لفتت الانظار إلأى أنها كانت تبدو مضحة بالازياء التي كانت ترتديها في هذه الصورة، وذلك نظرا لعدم تناسق ملابسها.

صور فرح الهادي قبل وبعد عمليات التجميل

هذا وقد أثارت النجمة الكويتية الجدل حولها بإعتمادها ألوان شعر غريبة مثل اللون الازرق والاشقر، وعلقت فرح على الامر خلال برنامج تريندينج الذي يذاع عبر شاشة mbc4.

إطلالة فرح الهادي
إطلالة فرح الهادي

حيث أجريت فرح لقاء بصحبة زوجها عقيل الرئيسي في البرنامج أوضحت فيه أن لجوئها إلى هذا التغيير بدافع حبها للتغيير حتى وإن لم تلقى اختياراتها القبول لدى بعض الاشخاص.

كما أوضحت أنها تتأثر بالانتقادات بشكل كبير، ولكنها لا تهتم بدرجة كبيرة سوى للتغيير الذي ترغبه في إطلالتها، لذا لجأت لإعتماد اللون الاشقر.

إلا أنها لم تشعر بالارتياح بعدها، فقررت الرجوع إلى لون شعرها القديم.

 تفاصيل الخلاف بين فرح الهادي وفوز الفهد ونورة العميري

علقت النجمة الكويتية فرح الهادي في أحدث ظهور  خلال برنامج تريندينج على حقيقة الخلاف بينهما وبين زملائها فوز الفهد ونورة العميري.

حيث رفضت فرح الحديث عنهما بأسمائهم وقالت:”يمكن هما عندهم مشكلة معاي.. أنا ما عندي مشكلة مع أحد، ومن وجهة نظري أرى الكل له مكان”.

حتى بعد أن تم سؤالها بشكل صريح وواضح وعن تعليقها بخصوص ما قالته فوز الفهد بعد واقعة عدم تحيتها لها، أجابت النجمة الكويتية: “أعتذر عن الإجابة.. مابي أتكلم بها الموضوع”.

هذا وقد كانت فرح الهادي نشرت مقطع فيديو بث مباشر لها عبر تطبيق”سناب شات” ظهرت فيه فوز الفهد ونورة العميري بشكل واضح وهما تتجاهلان تحيتها فمروا بجوارها دون إلقاء السلام.

إلا أن الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي بررت ذلك لاحقاً بأن الممثلة المشهورة هي التي تجاهلتها أولاً، وذلك لعدم وجود كاميرا، وأنها قامت بتصويرها بدون أن تحصل على إذنها وأن هذا أمر غير مقبول.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author