هيا الشعيبي قريباً بمسرحية في الرياض

هيا الشعيبي

تستعد الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لعرض مسرحيتها الجديدة في عدة مدن بالمملكة العربية السعودية، حيث ستعرض مسرحية هيا الشعيبي في الرياض ثم جدة خلال الشهر الحالي لمدة ثلاثة أيام متتالية.

هيا الشعيبي تعرض مسرحيتها الجديدة في المملكة خلال الشهر الحالي

خلال شهر يناير الحالي تستعد الفنانة الكويتية الكوميدية هيا الشعيبي لعرض مسرحيتها الجديدة في مدينتي الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية لمدة ثلاث أيام متتالية.

حيث ستقوم هيا بعرض مسرحيتها “البيت بيت أبونا” التي تشاركها في بطولتها العديد من الفنانات مثل الفنانة سعاد العلي، سميرة عابد، نورة العميري، إيمان الفيصل، وسارة اليوسف.

وتدور أحداث المسرحية الكوميدية حول روح الوالدة المتوفية التي تحاول لم شمل بناتها في بيت أبيهن، فتقوم باقتحام حياتهم ومطاردتهن في محاولة لجمعهن مرة أخرى.

هذا وقد تحدد موعد لقاء العائلات السعودية مع الكوميديا والتشويق بمسرحية “البيت بيت أبونا” لتكون على النحو التالي خلال هذا الشهر:

حيث تعرض المسرحية لمدة ثلاث أيام بجدة وثلاث أيام بالرياض، وذلك بدءًا من 11 يناير الحالي وحتى 13 يناير الحالي في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض من الساعة الثامنة والنصف مساء، وحتى العاشرة مساء.

وتم تحديد الفترة من يوم 25 يناير الحالي إلى 27 يناير للعرض في مدينة جدة بملاهي الشلال الترفيهية من الساعة الثامنة والنصف مساء،وحتى الساعة العاشرة مساء.

هذا وقد تم تحديد أسعار التذاكر الخاصة بحضور هذه الفعاليات الكوميدية ابتداء من سعر 100 ريال سعودي للفرد وحتى 450 ريال سعودي، وذلك حسب الفئات المخصصة لكلا منهم.

جدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الاولى التي تعرض بها هيا الشعيبي أحد أعمالها بالمملكة، خلال شهر نوفمبر الماضي قدمت هيا العرض المسرحي “سوبر كيوت” في كلا من الطائف، وجدة، وذلك بدعم من هيئة الترفيه بالمملكة.

يمكنك أيضا قراءة More from author