صور هيا الشعيبي تخطف الأنظار بفستان الزفاف 

صور هيا الشعيبي وإطلالاتها طوال شهر رمضان تثير إعجاب الكثيرين من متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

خاصة الفستان الأبيض الذي شبهه البعض بفستان الزفاف، في هذه المقالة نلقي نظرة على أبرز صور هيا الشعيبي واطلالاتها في شهر رمضان الماضي.

صورة هيا الشعيبي في فانوس هيونه
صورة هيا الشعيبي في فانوس هيونه

صور هيا الشعيبي وفساتينها من برنامج فانوس هيونه

خلال شهر رمضان المبارك أطلت النجمة الكويتية هيا الشعيبي على جمهورها ببنرنامج تلفزيوني جديد تحت عنوان “فانوس هيونه” وهو أحد أشهر برامج المسابقات التي قدمت في رمضان الماضي بالكويت.

حرصت هيا خلال حلقات البرنامج أن تظهر كل يوم بإطلالة جديدة ومختلفة تبرز جمالها، كما حرصت على توثيق هذه الإطلالات من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

صور هيا الشعيبي بفستان من اللون الأبيض
صور هيا الشعيبي بفستان من اللون الأبيض اللامع

ومن أبرز إطلالاتها التي خطفت إليها الأنظار هي ظهورها بفستان مميز باللون الاوف وايت، وهو ما جعل البعض يشبهها بالعروس خاصة مع تصميمه المميز.

وكان أغلب إطلالات هيا الشعيبي بالبرنامج مميزة بدرجة كبيرة، حتى أن جميع التعليقات تقريباً كانت إيجابية ومادحة لها، ولاقت إعجاب الجميع من متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام.

صورة هيا الشعيبي في فانوس هيونه
صورة هيا الشعيبي في فانوس هيونه

طارق العلي يفاجئ هيا الشعيبي في فانوس هيونه

خلال إحدى حلقات برنامجها الرمضاني “فانوس هيونه” والتي كان ضيف الحلقة هو الفنان والإعلامي حمد قلم، تفاجئت الفنانة هيا الشعيبي بوجود زميلها الفنان طارق العلي.

والذي جاء ظهوره في الحلقة بشكل مفاجئ وغير متوقع، حيث كان ضيف الحلقه الأساسي هو الإعلامي حمد قلم ، ولكنه أحضر معه الفنان طارق العلي.

حيث ذكر الفنان طارق العلي إنه كان في استديو قريب من الاستديو الذي تصور فيه هيا الشعيبي برنامجها فانوس هيونه، وذلك أثناء حلوله ضيفاً برنامج آخر يتم تصويره بالقرب منها.

لذا لا يمكنهأن يكون بالقرب منها، وألا يقوم بزيارتها، وتبادلت هيا الشعيبي المزاح مع ضيفيها على الهواء مباشرة في جو ملئ بالمرح.

حتى إنه عندما قام طارق العلي بمغادرة الاستديو ركضت ورائه هيا الشعيبي وتبعته بشكل مرح، ليكون بذلك أول لقاء يظهران فيه سوياً على الشاشة بعد الصلح بينهما.

حيث قد سبق وأعلن الثنائي طارق العلي وهيا الشعيبي الصلح بينهما في العديد من المناسبات سابقاً، لكن لقائهما في برنامج فانوس هيونه هو الأول بعد هذا الإعلان.

يمكنك أيضا قراءة More from author