ريم البارودي تغلق صفحتها بعد رسائلها للفنانة سمية الخشاب

على مايبدو أن الفنانة ريم البارودي لم تشأ أن تتدخل في طلاق الفنان أحمد سعد للفنانة سمية الخشاب لذلك قررت ريم البارودي غلق حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل تام بعد أن نشرت : اتفرج عليهم من بعيد وانت هتعرف ربنا بعدك عنهم ليه.

ريم البارودي

رد فعل ريم البارودي على طلاق سمية الخشاب 

بدأ الأمر بعد السابعة صباحًا ونشر الفنان أحمد سعد طلاقه من الفنانة سمية الخشاب حيث قال :”أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي، أولادي”.
لتعلق بعدها الفنانة ريم البارودي على الأمر بحسابها الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمنشور به جملة :”يمهل ولا يهمل”، وبعدها منشور آخر تقول به :”اتفرج عليهم من بعيد وأنت هتعرف ربنا بعدك عنهم ليه”.
حيث فسر الجمهور هذه المنشورات بأنها تعليقًا بشأن خبر طلاق المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، وحتى لاتدخل نفسها في الأمر كثيرًا قامت ريم البارودي بإغلاق حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بشكل تام، إلى أن تهدأ الامور.

من زاوية أخرى روت الإعلامية بوسي شلبي أول تعليق على خبر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد، أكدت فيه أن الفنانة سمية كانت تنوي الطلاق منذ أشهر عديدة وقررت الخلع، وبالفعل بدأت في الإجراءات القانونية قبل عدة أيام.
ولم تروي سمية أية تفاصيل أكثير حول الخلافات التي وقعت بينها وبين زوجها السابق أحمد سعد.

يمكنك أيضا قراءة More from author