رد فعل أحمد الفيشاوي بعد حكم المحكمه عليه بسبب ابنته

تعجب البعض من ردة فعل أحمد الفيشاوي بعد أن حكمت المحكمة في قضية ابنته الوحيدة لينا، حيث رفعت والدتها السيدة هند الحناوي قضية نفقة على والدها أحمد الفيشاوي ولكنه تجاهل القضية وحكم المحكمة ولم يعلق على الأمر برمته، وبدلًا من ذلك ما زال يشارك جمهوره صوره مع زوجته نادية كامل، ويتجاهل الأسئلة التي طرحها جمهوره ومتابعيه عليه من خلال منشوراته!.

استأنف أحمد الفيشاوي على حكم المحكمة، في القضية التي رفعتها زوجته السابقة السيدة هند الحناوي، لدفع نفقة ابنته الوحيدة، وبالرغم من ذلك، رفضت محكمة الأسرة الاستئناف الذي تقدم به على الحكم الصادر من محكمة أول درجة، وبذلك يكون الحكم إلزامي بدفع قدرها 10 آلاف جنيه شهرياً بنوعيها، و200 جنيه بدل فرش وغطا، يجب دفعها لأبنته “لينا”.

شارك الفيشاوي الصغير صورة له برفقة بيومي فؤاد وشيكو، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، عبر خاصية “إنيستا ستوري”، ولم يهتم بتعليقات متابيعه بشأن نفقة ابنته لينا.

أحمد الفيشاوي يتجاهل قضية نفقة ابنته
أحمد الفيشاوي يتجاهل قضية نفقة ابنته

 

يذكر أن هند الحناوي قد اتهمت طليقها الفنان أحمد الفيشاوي بعدم الإنفاق على ابنته “لينا” أو التواصل معها وتجاهلها تمامًا، لكن الأخير تجاهل الرد على كل هذه الاتهامات، الأمر الذي دفعها للجوء إلى القضاء لضمان حقوق ابنتها المادية.

كما تقدمت الجدة والدة هند الحناوي الحاضنة دعوى تطلب زيادة قيمة النفقة، نظراً لأن والد الفتاة أحمد الفيشاوي ثري حيث أنه يمتلك شركة للإنتاج السينمائي، كما أن ابنته تتلقى التعليم في إنجلترا.

رد أحمد الفيشاوي على دعوى الجدة الحاضنة، بدعوى استئناف برفض حكم النفقة، مشيراً إلى ان ابنته لا تعيش مع الحاضنة من الأساس بحسب شهادة التحركات، وأنها مع والدتها في الخارج.

في سياق آخر، يواصل الفنان المصري أحمد الفيشاوي تصوير مشاهده في فيلم “ولاد رزق 2″، الذي يشارك في بطولته مع عدد من النجوم، أبرزهم أحمد عز وعمرو يوسف وخالد الصاوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author