صور نجوم الفن في عزاء الفنان سعيد عبد الغني

صور عزاء سعيد عبد الغني انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد ظهر العديد من نجوم الفن والمشاهير في صور عزاء سعيد عبد الغني على الرغم من غيابهم عن مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل، إلا أن الفنان أحمد سعيد عبد الغني تلقى العزاء في والده وسط احتشاد النجوم وصناع الفن، في سرادق العزاء الذي أقيم بمسجد عمر مكرم مساء يوم الأحد الماضي الموافق 20 يناير الجاري.

انهارت الفنانة يسرا باكية أمام الحضور، فور رؤيتها الفنان أحمد سعيد عبدالغني، وهو يتلقى العزاء في والده الراحل سعيد عبدالغني، ولم تتمالك دموعها، وقد حاول أحمد تهدأتها، مع محاولاتها لمواساته.

قدم كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وعبد الله حسن وكيل الهيئة الوطنية للصحافة واجب العزاء في عزاء الراحل سعيد عبدالغني، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين، مثل لبلبة، ومحمود قابيل، وليلى علوي، ويسرا، وفاروق الفيشاوي، وإلهام شاهين، وخالد زكي، ورياض الخولي، وفاروق فلوكس، وكمال أبو رية، وفيفي عبده، ونهال عنبر، ومحمد التاجي، وأحمد دياب، وحمدي الوزير.

حضر العزاء ايضًا نقيب الممثلين أشرف زكي، و نقيب الصحافيين عبد المحسن سلامة، والإعلامي محمد الغيطي، والفنان أحمد عبد العزيز، ولقاء سويدان، ومحمد الشقنقيري، وبوسي شلبي، وتامر عبد المنعم، وتامر بجاتو، وفتوح أحمد، والمطرب السوري أركان فؤاد، والفنان محمد الصاوي، وعدد كبير من أصدقاء الفقيد من الوسط الصحافي، والعائلة.

يُذكر أنّ الفنان الكبير سعيد عبد الغني توفي يوم الجمعة الماضي، عن عمر ناهز 81 عامًا بعد رحلة مرض دامت أشهرًا عدة، دخل على إثرها فى غيبوبة تامة داخل أحد مستشفيات المعادي، استمر فيها أسابيع طويلة حتى وافته المنية.

يمكنك أيضا قراءة More from author