اغنية آدم الجديدة أسف يا أمي بمناسبة عيد الأم 2019

 

شارك المطرب اللبناني آدم في باقة اغاني عيد الام 2019 حيث طرح أغنية منفردة جديدة تحمل اسم “اسف يا أمي” ضمن اغاني عيد الام 2019 بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، وذلك ضمن حملة “أنت أقوى من المخدرات” التي يقدمها الصندوق، وتم إطلاق الأغنية تزامنًا مع الإحتفال بـ “يوم الأم”، الموافق 21 من شهر مارس الجاري.

 

ادم يطرح اغنية اسف يا أمي ضمن اغاني عيد الام 2019
ادم يطرح اغنية اسف يا أمي ضمن اغاني عيد الام 2019

 

استطاعت أغنية “آسف يا أمي” أن تلقى رواجًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرحها على القناة الرسمية لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان على “يوتيوب”.

تم تسجيل الأغنية ما بين استديوهات الصوت في القاهرة ولبنان، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد المالكي، ومن ألحان محمد الصاوي، ومن توزيع طارق عبد الجابر، ومن إنتاج Tools Communication & Radio one ومن إخراج وليد سري.

 

اغنية اسف يا أمي بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان
اغنية اسف يا أمي بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان

 

أكد الفنان آدم على سعادته بالتجربة التي وصفها بالمختلفة، خاصة وأنها تخاطب مشاعر المدمن تجاه والدته التي تتحمل أعباء ومتاعب وآلام دخوله في دوامة الإدمان، مؤكدًا على فخره لتقديم العمل ضمن حملة “أنت أقوى من المخدرات”.

 

 

يذكر أن العمل كان فكرة محمود صالح مسئول المكتب الفني لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، مؤكدًا أن آدم وافق على الفور على أداء الأغنية بمجرد عرضها عليه مشيرًا إلى جاهزيته في أي وقت لتقديم عمل وطني لمصر.

الجدير بالذكر أن الفنان اللبناني آدم قرر التبرع بتقديم الأغنية بدون أي مقابل مادي، وقام بتسجيل صوته في أحد استديوهات الصوت بلبنان، بينما تم تسجيل الموسيقى والآلات والميكس والماستر تحت إدارة مهندس الصوت محمد جودة، في استديوهات التكامل بالقاهرة.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author