رسالة ابنة هيفاء وهبي لها قبل عيد الام

فتحت زينب فياض ابنه هيفاء وهبي النار على والدتها الفنانة اللبنانية، حيث أثارت ابنه هيفاء وهبي جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، بعدما قامت بنشر رسالة مكونة من عدد صور، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، عبر خاصية “ستوري”، وقد حملت تلك الرسالة كلمات قاسية للغاية عن الأم!.

اعتقد البعض أن زينب فياض تقصد والدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي برسالتها القاسية التي كتبتها ونشرتها مؤخرًا، وهو ما أحدث ضجة كبيرة.

وقالت في الرسالة “بعض الأمهات حرام فيهم كلمة “أم” حرام، لأن كلمة “أم” بحد ذاتها مسؤولية ونعمة من ربنا حرام تنعطى لنساء فقط لأنهم أنجبوا”.

وتابعت “اللي عنده أم بكل ما تحمل كلمة أمومة من مشاعر مقدسة ما يتأخر لحظة عن أن يفديها بقلبه لو طلبت… واللي انكتبله يكون عنده بالإسم أم فقط لأنها امتلكت شرف إنجابه وما قدرت قيمة هل شرف، ما يتأخر لحظة عن أن يشكوها لرب السماء ويتجنبها بكل تفاصيل حياته”.

وأضافت “بعمرها الدنيا ما وقفت على شخص. السعادة والراحة النفسية الحقيقية بهيدي الحالة تكمن في البعد وبالأخير لو كان خيراً لبقى”.

ما جعل الكثيرون يعتقدون أنها تشير في كلامها إلى والدتها، أن أبنة هيفا أكدت أن عيد الأم يمثل لها شعورها بالأمومة نحو طفليها، ودور والدها في حياتها، كما اعتقد البعض أنها تعمدت نشر رسالتها قبل عيد الأم، وتزامنًا مع الإحتفال بعيد ميلاد والدتها، الذي قامت بالإحتفال به برفقة أصدقائها.

يذكر أن هيفاء وهبي لم تلتقي مع ابنتها زينب فياض ما يزيد عن عشرين عامًا، حيث تركتها من أجل الفن بعد أن اشترط زوجها منعها من رؤية ابنتها إذا اتجهت للغناء.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author